مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسريب مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة 22

0

استطاع مسلسل عشرين عشرين 2020 السوري اللبناني أن يجذب العديد من المشاهدين في سوريا ولبنان والدول العربية وذلك للأحداث المشوقة والمثيرة التى تشهدها الحلقات والتى بدأت تثير تشوق الكثيرين من المتابعين.

مسلسل 2020 الحلقة 22 ، لا زلنا معكم متابعي موقع البديل نيوز في أحداث المسلسل السوري اللبناني المشترك عشرين عشرين ، وأحداثه التي بدأت تثير الحماس والتشويق أكثر فأكثر خاصة بعد أن انكشفت الكثير من الامور حول حياة

انتهت احداث الحلقة الماضية عندما أخبر صافي رسمية أن بيته مليء بالكثير من أجهزة التنصت ، التى تتهم حياة أنها ورا هذ الموضوع ، حيث انه بالفترة الأخيرة  حصلت الكثير من الامور التي تثير الشكوك حولها ، وبعدها تأتي حياة للمحل وينظر اليها صافي نظرة لا يمكن تفسيرها ، فهي تجمع ما بين القهر والحسرة والخذلان والصدمة ، وتستغرب حياة من ردة فعله هذه ، لكن من المؤكد ان صافي سيكمل اللعبة معها وسيطلب من رسمية أن تفعل مثله أيضا ، ولا يخبراها بأي شي .

بدأ صافي يحاول اعطاء معلومات مغلوطة لحياة واستخدم اسلوب التضليل وذلك لتوريطها ، ولكن العميد غسان اكتشف ان حياة تعطيهم معلومات مغلوطة والذى سيجعله يطالبها بمغادرة المكان.

كما ستشهد الحلقة 22 من مسلسل 2020 قرب زواج بلبل وسعاد ، والذي سيشكل خطرا كبيرا على صافي ورسمية وحتى بلبل ، لذا حاول صافي أن يوجه تهديدا شديد اللهجة لكلاهما في حال خرج منهما أي كلام عن المكان الذي كانت تعيش به سعاد ، او حتى طبيعة العمل الذي كانت تقوم به أو حتى الفتيات اللاتي يعشن بالقبو .

كل هذه الأحداث سوف نشاهدها الليلة في الحلقة عشرين عشرين 2020 .

قصة مسلسل 2020

تدور القصة حول ضابط برتبة نقيب يدعى سما ، مهمته جمع الأدلة لإيقاع معذب ، والعصابات نقية بسبب جرائمه الشنيعة العديدة.

لعبت الفنانة اللبنانية نادين نجيم دورًا نسائيًا في مسلسل “عشرين وعشرين” ، ومن بين الأبطال الذكور وجدنا الفنان السوري الشهير قصي الخولي. وكان فيليب أسمر (فيليب أسمر) قد اعلن في وقت سابق أنه سيبدأ تسجيل المسلسل.

مواعيد مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة الثالثة 3 رمضان 2021

على قناة MBC مصر 2: 04:00 مساءً

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

على قناة رؤيا: 09:00 مساءا و 11:30 مساءا

على قناة السومرية:

يعرض على قناة ART حكايات 2: 9:30 مساء

سنصدر التاريخ والوقت بعد الإعلان الحقيقي عن “سلسلة Twenty Twenty”

وهناك قنوات عديدة تمكنت الحصول على حق وضح المسلسل ومنها بعض القنوات اللبنانية التي تعتبر دراما لبنانية ولها جمهور لبناني.

قناة mbc مصر.

قناة mtv اللبنانية.

قناة otv لبنان.

قناة الأردن المرئية.

اسماء ابطال مسلسل عشرين عشرين 2020

اسماء اسماء ابطال مسلسل “عشرون وعشرون” ، في المسلسل العشرين والعشرون ، تؤدي أكثر مجموعة من الفنانين إبهاراً في الدراما اللبنانية أدواراً متعددة. الممثلة نادين نجيم تلعب دور سما ، والفنان قصي خولي يلعب دور العصابة صافي. والفنان رامي عياش والممثلة فؤاد شرف الدين والفنانة رولا بكسماتي. كما يتبادل مع في المؤتمر ماريتا الحلاني وراندا القاضي وكارمن لبس وحسين مذيع وجنيد زين الدين وفادي إبراهيم.

 

التعليقات مغلقة.