مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” تسريب خطير ” يعرض لأول مرة للمشير طنطاوى ومحمد مرسي .. ” الاختيار 3 “

13

كتبت_ سارة عبدالدايم :

تضمنت الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 3 ” تسريب خطير ” تضمن حوار محمد مرسي وتهديده للمشير ” طنطاوي ” هذا وقد احتوي تهديده علي أنه سيقوم بإشعال النيران في مصر هو وجماعته إذا لم يفز في الانتخابات ولم تكن نتيجة الانتخابات في صالحه وقال مرسي: “النتيجة متتغيرش لإن دي إذا حصلت ليس لها من دون الله كاشفة.. الموجة اللي موجودة موجة إضرام نيران لمن لا يقدر المسؤولية، لا أتمنى ذلك ولا أوافق عليه”.

وجاء رد المشير: “لو حصل، وجهة ما حاولت تضرم النار في البلد هتبقى مصيبة على البلد وعلينا كلنا.. خد بالك من دي وخليهم مفيش داعي للحاجات دي”. تسريب محمد مرسي والمشير طنطاوي في الاختيار 3

هذا وقد تضمن التسريب أيضاً العلاقة الطيبة والثقة الغاليه التي كانت بين المشير طنطاوي واللواء عبدالفتاح السيسي حيث قال المشير طنطاوي في حوار جمع بين اللواء عبدالفتاح السيسي ومحمد مرسي والمشير طنطاوي ” اللواء عبدالفتاح السيسى مش ابني ده حته مني…ومش بس يؤتمن علي الجيش ده يؤتمن علي البلد بحالها ”

وأضاف المشير طنطاوي” ومش بس كده علاقته ماشاء الله كبيرة بربنا ”

وجاء رد اللواء عبدالفتاح السيسي ” يارب أكون كده يافندم” تسريب محمد مرسي والمشير طنطاوي في الاختيار 3

قد يهمك ايضاً:

كما أوضحت مشاهد الحلقة الثامنه من ” الاختيار 3 ” عن رغبة القوات المسلحة متمثلة في الفريق عبدالفتاح السيسي للوصول إلى حل سياسي سلمي يضمن العبور بالبلاد دون سفك الدماء وإثارة الشارع المصري حيث ذهب الفريق السيسي إلى محمد مرسي بقصر الاتحادية وقال له ” الموقف صعب حالة الانشقاق الموجودة بين القيادة السياسية والأحزاب موصلة البلد لحاله غليان ”

وأشار إلى ” الوضع قابل إلي الانفجار في أي لحظة وإحنا لازم نلاقي حل ”

وأختتم حديثة ” وأنا بعد إذنك شايف إن القوات المسلحة بصفتها جهه حيادية تجمعهم وتعمل حاله حوار يمكن تخرجها من الأزمة ”

أبطال مسلسل ” الاختيار 3

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

القنوات الناقلة 

يعرض مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 الجاري، على قنوات ON، إلى جانب طرحه على منصة WATCH IT

التعليقات مغلقة.