مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تركي آل حصوصه ويكيبيديا

أحمد جمال :

 

 

أصبحت منصات التواصل الاجتماعي الان واحده من أهم وسائل الشهرة والظهور أمام الأضواء والتقرب من الجماهير العريضة عليها وقد اتجه الكثير إليها وبثوا بعض الفيديوهات والصور وأثاروا ولفتوا انتباه الكثيرين ولكن عادة ما يكون هناك أشاء غير مألوفة تكون خارجه عن الواقع حينما يأتي شخص مدعيا معرفةما سيحدث ويتوقع المستقبل وهذا ما يثير الجدل ويلفت نظر الجمهور

 

ويعد تركي آل حصوصه واحدا من هؤلاء الذين لفتوا الانتباه إليهم حينما توقع فوز ترامب في انتخابات أمريكا وغيرها من التوقعات وأخرهم حينما توقع فوز بايدن 2020 وقد كان وقد دون هذا عبر منصة التدوينات الصغيرة تويتر

 

 

ويعد تركي آل حصوصه محامي ويوتيوبر الجنسيةيقارب من العقد الثالث في عمره، لديه اهتمام كبير بمواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر تركي آل حصوصه محامي قانوني، يأتيه الكثير من الاستشارات القانونية، ويتيحها من خلال تواصل الكثير عبر الايميل الخاص به، ولديه قناة يوتيوب وحساب على انستقرام تركي ال حصوصه، وهو لديه الكثير من الشهرة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي

 

 

اشتهر المحامي تركي أل حصوصة من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب، والتي دشنها في عام 2017، وحصدت مشاهدات بلغت 30 مليون مشاهدة إلي الآن، أما عن عدد المشتركين فتخطوا الـ348 ألف مشترك.

 

قد يهمك ايضاً:

“إنتي أكبر من أنك تخلي دلوعة ماما يعمل فيكي كل…

كما يتمتع بشعبية كبيرة في شتى حساباته الرسمية بمنصة سناب شات و انستقرام، وهو من الشخصيات الذين يميلون للتغريد يوميًا علي حسابه الشخصي بموقع تويتر.

 

اشتهر آل حصوصة، عن طريق عالم السوشيال، وسرعان ما دشن قناة علي يوتيوب، يتناول من خلالها موضوعات رائجة في المملكة، ويتحدث عنها بالشكل القانوني.

 

 

 

كما أجريت معه عدة لقاءات تلفزيونية، أخرها مع قناة راصد الاجتماعية، وحققت الحلقة نسب عالية من الاهتمام.

 

 

ويُعتبر تركي آل حصوصه، واحد من أشهر رجال المحاماة علي شبكة الأنترنت، ونجح في تدشين قاعدة تتابعه علي مختلف صفحاته منذ عام 2017، وهو يسعى لأن يكون شخصية مشهورة، عن طريق مجاله والذي درسه وحصل من خلاله علي شهادات متميزة.

 

ويقول القانوني تركي آل حصوصه، في حديثه باحدي البرامج، أن “التشفير للكلمات المسيئة لا يعفيك من العقوبة القانونية ويُعد جريمة”، ونال هذا التصريح جدلاً واسعاً علي منصة تويتر، فكتب متفائل معلقًا :”أتمني أن نأخذ منهج الرياضيات والكيمياء والفيزياء من أمريكا ونضعها في المتوسط”.

 

وتابعت صاحب الحساب “ومناهج الدراسات العليا نضعها للثانوي لكي يخرج لنا جيل قوي وذكي وليس جيل همه الأنترنت والأكل والنوم”.

 

وقالت سارة :”طبعا لو كل شفر ويفلت من العقاب كان ماكان احد مرتاح الحين والكل بدا يسئ للاخرين”.

التعليقات مغلقة.