مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تردد قنوات ابو ظبي الرياضية 2022 على عربسات ونايل سات AD sport HD

تردد قنوات ابو ظبي الرياضية 2022 على عربسات ونايل سات AD sport HD

 

 

كتبت /سحر جمال الدين 

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة والمعتمدة لعام 2022 م ، حيث يتم ضبط قنوات جهاز استقبال القنوات الفضائية من خلال التحكم في تردد كل قناة ، وتأخذ كل قناة من القنوات المختلفة تردداتها الخاصة في مختلف الأقمار الصناعية الشهيرة في مصر. الوطن العربي والعالم ، وهنا في مقالنا نستعرض تردد قنوات أبو ظبي الرياضية على عرب سات ونايل سات 2022

 

قنوات أبو ظبي الرياضية HD

قنوات أبو ظبي الرياضية هي مجموعة من القنوات الرياضية العربية الإماراتية ، تتكون من أربع قنوات تبث الأحداث الرياضية والمباريات والبطولات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هذه القنوات تابعة لشركة أبوظبي للإعلام. وتشمل هذه القنوات أربع قنوات فضائية وأربع قنوات ، تبث برامجها مجانًا ، بالإضافة إلى قناة YAS ، وتوفر القنوات الفرصة للمشاهدين وعشاق الرياضة لمتابعة بث القنوات الرياضية باللغتين العربية والإنجليزية ، وذلك منذ في كل تم تخصيص قناة صوتية وهي قناة صوتية باللغة العربية وقناة صوتية أخرى باللغة الإنجليزية.[1]

تردد قنوات أبو ظبي 2021 الجديد على النايل سات وعرب سات

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تمت الموافقة على الترددات الجديدة لقنوات أبو ظبي الرياضية ، ويمكن لعشاق هذه القنوات ضبط أجهزة استقبالهم على الترددات المعتمدة ، على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات ، على القنوات الرياضية الأربع ، وما عليك سوى حفظها. الترددات الخاصة بكل قناة والذهاب الى جهاز التحكم عن بعد. وادارة الريسيفر لايجاد تردد القنوات ثم نستعرض تردد جميع القنوات الرياضية فى ابو ظبى ممثلة بكل من القنوات التالية:

  • قناة أبو ظبي الرياضية 1
  • قناة أبو ظبي الرياضية 2
  • قناة أبو ظبي الرياضية 3
  • قناة أبو ظبي الرياضية 4
  • قناة ياس الرياضية (متخصصة في سباق الخيل والهجن)

شاهد أيضاً: تردد قناة Zee Aflam 2021 على النايل سات

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 ونايل سات وعرب سات

يمكنكم متابعة قناة أبو ظبي الرياضية الأولى على التردد المخصص لحضور البث المباشر لدوري الخليج العربي والبطولة العربية ، وإليكم التردد على النحو التالي:

  • تردد القناة على النايل سات: التردد: 11526. الاستقطاب أفقي. معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح: 5/6
  • التردد في قناة عرب سات: التردد: 11804 الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح: 3/4

تردد قناة الجزيرة الرياضية المفتوحة 2021 الجديد على نايل سات وعرب سات

تردد قناة AD sport HD 2 ونايل سات وعرب سات

قد يهمك ايضاً:

جدول مباريات الأهلي… حتي نهاية منافسات الدوري المصرى…

نائب رئيس شعبة الذهب والمجوهرات : مواعيد غلق المحلات أفضل…

تعد قناة أبو ظبي الرياضية الثانية من القنوات المميزة المفتوحة لبث دوري أبطال الخليج العربي ، فلا تفوت فرصة مشاهدة أجمل اللحظات والمباريات الرياضية من خلال بث هذه القناة على التردد المخصص لك وهو كالآتي:

  • تردد القناة على النايل سات: التردد: 11526. الاستقطاب أفقي. معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح: 5/6
  • التردد في قناة عرب سات: التردد: 11804 الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح: 3/4

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 3 على نايل سات وعرب سات

أما عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية الثالثة فهي قناة مفتوحة لعشاق ومحبي المباريات الرياضية ، ولهذا يمكن مشاهدة ألمع اللحظات الخاصة بهذا العالم الرياضي على ترددات قنوات عربسات و أقمار نايل سات على النحو التالي:

  • التردد: 11373
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 5/6

التردد الجديد للقناة العربية كرتون نتورك 2021

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 على نايل سات وعرب سات

تتميز القناة الرياضية الرابعة لقنوات أبو ظبي الرياضية بطبيعة بثها. هي قناة مفتوحة تبثها جوجستو ، لتقديم عرض مميز لمحبيها ومحبيها ، لتكون قادرة على متابعة البث الحصري للقناة بجودة عالية وبأكبر قدر من الوضوح على الترددات التالية:

  • التردد: 11373
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 5/6

تردد قناة ياس سبورت.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن قنوات أبو سبورتس تتيح لمحبيها متابعة سباقات الخيول والطيور من خلال القناة المخصصة لهم ، على الترددات المتوفرة لهذه القناة الرياضية على القمر الصناعي عرب سات ، وكذلك على القمر الصناعي نايل سات ، والترددات هي كما يلي. يتبع لك لتكوينها على أجهزة الاستقبال الخاصة بك:

  • تردد القناة على النايل سات: التردد: 11411. الاستقطاب أفقي. معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح: 3/4
  • التردد في قناة عرب سات: التردد: 11804 الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح: 3/4

البث المباشر لقناة AD sport HD

كما تقدم مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية لمتابعيها ومحبيها من عالم الرياضة البث المباشر والحصري لمختلف المباريات والأحداث الرياضية ، بحيث تتمكن من الوصول إلى الرابط الإلكتروني المخصص لهذه القناة “من هنا” ؛ حيث ستجد فيه كل ما هو جديد وناشئ من عالم الرياضة هذا ، ومن خلال القنوات الرياضية المختلفة التي قدمناها وقدمناها سابقاً تردداتها في أشهر الأقمار الصناعية.

هنا ، وصلت مقالتنا إلى النهاية ؛ نقدم من خلاله تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة والمعتمدة لعام 2022 م وهي الترددات التي تتيح لك الاستمتاع بمشاهدة المباريات الرياضية بجودة عالية وبدقة متناهية ، لذا فقد استمتعت بمشاهدة هذه الرياضات. القنوات.

 

التعليقات مغلقة.