مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ترايثلون ياس يعود بسباقاته وأجوائه الرائعة إلى حلبة مرسى ياس في عطلة الأسبوع

17

وصل العد التنازلي لانطلاق تريثلون ياس إلى مراحله الأخيرة، إذ يستعد المتسابقون المشتركون في هذا السباق المجتمعي الفريد من نوعه لانطلاقة الحدث في عطلة هذا الأسبوع بحضور أكثر من 1300 مشارك يخوضون مراحل السباق الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس.

 

ويحتفل سباق الترايثلون المجتمعي الوحيد في المنطقة الذي تقام فعالياته من الصباح وحتى غروب الشمس بالذكرى 13 لانطلاقة مسيرته التي شهدت مشاركة أكثر من 13 ألف مشارك خاضوا على مدار السنوات الماضية مراحله في الأجواء الاحتفالية الفريدة وضمن الاطلالات الرائعة لمسار سباقات الفورمولا1 الشهير على جزيرة ياس.

 

ويفتح السباق باب التسجيل أمام المشاركين من مختلف الأعمار والقدرات، مقدمًا لكل منهم تحديًا يتناسب مع قدراتهم وأهدافهم الشخصية، فيما تتيح حلبة مرسى ياس للمشاركين وجميع هواة فعاليات اللياقة البدنية الاستعداد لهذا السباق المميز من خلال برامجها المتنوعة في هذا المجال، بما في ذلك تدرب في ياس وتدربي في ياس، اللذان يتيحان للجمهور ممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات الهوائية على مسار سباقات الفورمولا1.

 

قد يهمك ايضاً:

ويقدم السباق 12 فئة تتيح للمشاركين من مختلف مستويات اللياقة البدنية خوض هذه التحدي المشوق بما يتناسب مع قدراتهم وطموحاتهم، بما في ذلك فئات سبرينت، وسوبر سبرينت، وسباقات التتابع والفرق، بالإضافة إلى الفئة الأولمبية المكونة من السباحة لمسافة 1500 متر وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 41,6 كم والجري لمسافة 10 كم.

 

كما يشهد السباق المجتمعي أيضًا عودة فئات وسباقات التجديف على الألواح وسباق التزلج على العجلات، ويفتح كما يفتح الحدث باب المشاركة أمام الجميع من مختلف الأعمار، ويمكن للصغار الذين تبلغ أعمارهم 7 سنين أو أكثر المشاركة في سباقات الدواثلون، كما أعلن المنظمون عن عودة ترايثلون الأطفال بالإضافة إلى حضور قياسي في ترايثلون الصغار.

 

ويتميز ترايلثون ياس بأجوائه الاحتفالية في عطلة الأسبوع ومنافساته الودية وفعالياته التي تتواصل من الصباح وحتى مغيب الشمس، وتتضمن الفعاليات في ياس مارينا سباق التجديف على الألواح للصغار لمسافة 750 مترًا، وللمبتدئين لمسافة 1500 متر، والعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والسباقات.

وبعيدًا عن مسارات السباق، تفتح قرية الفعاليات أبوابها أمام الضيوف والمشاركين وعائلاتهم وأصدقائهم، وتقدم لهم على مدار اليوم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية العائلية وخيارات الأطعمة الشهية والمشروبات المرطبة.

 

التعليقات مغلقة.