مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحميل لعبة Marvel Future Revolution

5

كتبت – ملك رامون:

تحميل لعبة MARVEL Future Revolution APK برابط مباشر للاندرويد هو اختيار قوي وممتع بنفس الوقت؛ حيث يمكنك من خلال تلك اللعبة الدخول في معركة، ولكنها ليست مجرد معركة عادية هي معركة قوية بين الخير والشر تقف بقوة خلالها للتصدي للأشرار المعتدين الذين يخططون لتدمير العالم، ويتصدى لهم  Nick Fury أشهر أساطير عالم مارفل ومجموعته.

شرح لعبة MARVEL Future Revolution

عليك القيام ببدء تحميل العب من أجل رؤية Nick Fury  البطل الخارق وهو قادم من المستقبل بكل قوة وحماس من أجل التحدي للغرباء المفسدين؛ حيث يقوم بتجميع قواه الكاملة وتكوين فريقه الخارق وتزويده بأحدث التقنيات الملائمة لقوته الخارقة، فتجد Black Widow  بسلاحها الخارق ذات البندقية القاتلة لتفتك الأعداء الأشرار، وكذلك البطل Thor  يحمي العالم باستخدام البرق المكهرب الذي يصعق به كل من يحاول تخريب العالم ونشر الشرور فيه، كما يقوم Captain America  بحماية العالم من حوله بدرعه الخارق الحصين.

يمكنك اختيار مجموعة من الشخصيات للاستعانة بها في المعركة وبعد ذلك يمكنك تبديلها وقتما تشاء وذلك عن طريق ايقونة كروت الشخصيات البارز أمامك على شاشة اللعبة العلوية.

كما يوجد عدد من النجوم التي تمكنك من معرفة مدى قوة الشخصية الاسطورية التي تستعين بها ومدى القوة التي فقدها في النزال، والتي قد تساعدك في إدراك وقت الاستعانة بشخصية خارقة أخرى تساعد على قلب الموازين والتصدي للأعداء والفوز بالنزال.

مميزات  لعبة MARVEL Future Revolution

تتميز لعبة  MARVEL Future Revolution بعدة مميزات وسمات أدت إلى زيادة الإقبال على تنزيلها والبدء في اللعب من خلالها فقط كل ما عليك هو تحميل لعبة MARVEL Future Revolution APK برابط مباشر للاندرويد والاستمتاع بالمميزات التالية:

تتميز بصورة واضحة وأشكال ورسومات خرافية أسطورية ثلاثية الأبعاد.

يوجد بالتطبيق أصوات ومؤثرات صوتية مختلفة، حيث صوت ضرب البنادق وتصدى الدروع وكهرباء البرق وصعق الضربات الضارية ونزاع المغلوب وصياح المنتصر وغيرها من الأصوات الأخرى.

يتميز بتعدد الشخصيات التي تظهر باللعبة، تلك الشخصيات الخارقة والمفضلة لدى الكثير من الأطفال.

يمكنك في كل مرحلة تزويد اللاعبين بالمعدات الحربية الحديثة، وذلك فقط بعد تخطي كل مرحلة والوصول إلى المرحلة التالية.

تستطيع خلال اللعبة تخزين عدد معين من الشخصيات ثم استرجاعها إلى ساحة القتال وقت الحاجة إليها، والاستعانة بقوتها الأسطورية لإحراز النصر المؤزر.

قد يهمك ايضاً:

بحضور “حسين” و “موافي” و”…

شم النسيم .. عيد الربيع والحياة️

مميزات تحميل لعبة MARVEL Future Revolution APK برابط مباشر للاندرويد

يتميز تحميل اللعبة بالعديد من الخصائص الهامة لعل أبرزها ما يلي:

لعبة سهلة التحميل وبسيطة التعامل معها.

تعتبر لعبة  لعبة MARVEL Future Revolution  من أخف ألعاب الفيديو؛ حيث لا تشغل مساحة كبيرة على جهازك ولا تعمل على بطء حركته.

لعبة مجانية تمامَا ولا تقرر عليك رسوم أو مدفوعات مالية للحصول عليها أو تنزيلها.

يمكنك تحميلها بسرعة رائعة، فهي لا تأخذ وقت كبير منك لتنزيلها إلى جهازك الخاص.

تتميز هذه اللعبة بانتشارها الواسع وتوفرها في كل مكان.

مستويات لعبة MARVEL Future Revolution

تبدأ اللعبة بعد تحميل لعبة MARVEL Future Revolution APK برابط مباشر للاندرويد عندما يعرف Nick Fury الشهير بمكيدة الأشرار المفسدين التي يخططون لها للقضاء على العالم وتخريبه نهائيًا، فيستثار نايك فاري غضبًا ويبدأ في مراسلة الأبطال الأخيار الخارقين لمساعدته في حماية العالم.

يبدأ كل بطل يظهر بالتدريج واحد تلو الآخر بسلاحه الخارق ليقضي على الأشرار بقوة وشراسة، هذا ويستطيع الأبطال  بعد كل مرحلة الحصول على نقاط تمنحهم القدرة على تجديد أسلحتهم إلى جانب فتح القفل عن شخصية جديدة من شخصيات مارفل الأسطورية الشهيرة.

يمكنك استخدام كافة الأسلحة المتاحة لدى كل بطل من الأبطال، إلى جانب تزويد كل لاعب بمهارات الحرب والنزال الخاصة به وقت الحاجة لذلك.

فلكل لاعب حوالي ستة معدات مادية ومعنوية في القتال سواء كان سلاح أو قوة خارقة اسطورية يمكنه الاستفادة منها للفوز الساحق ومجابهة الأعداء الأشرار وحماية الكون من الأخطار.

يمكنك بعد التصدي لمجموعة من الأشرار خوض معارك أخرى في المستويات للتالية مع أشرار آخرون ولكن بقوة أكبر من المراحل السابقة.

وهكذا تظل في معارك وحروف حتى تنتهي المعركة بفوز أبطال عالم مارفل الأقوياء وتخليص الكون من شرور الأعداء.

التعليقات مغلقة.