مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحرير 7 محاضر تموينية لأصحاب المخابز المخالفة ببيلا

أشرف الحداد:

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الإثنين، من تحرير 7 محاضر تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية المدعمة، بدائرة مركز بيلا، تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز، للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه، تحت إشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

 

قد يهمك ايضاً:

إعادة تمهيد طريق عزبة فاطمه الخطيب بلكيم بالسنطة  

انطلاق المرحلة الخامسة من مشروع مسرح “المواجهة…

أسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة لمخابز ارتكبت مخالفات عبارة عن 5 محاضر للتلاعب فى الموازين، ومحضر لعدم نظافة أدوات العجين بالمخابز، ومحضر توقف، وجري تحرير المحاضر اللازمة حيال المواطنين المخالفين، والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

التعليقات مغلقة.