مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحديد موعد قرعة أمم أفريقيا للمنتخب الأوليمبي بالمغرب

24

 

كتب – طه عبدالله 

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية يوم 5 مايو المقبل والتي تستضيفها المغرب ويتأهل يتأهل منها المنتخبات الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويخوض صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا مباراة فاصلة من أجل تذكرة التأهل الرابعة.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس أفريقيا لكرة…

جوميز : هذا هو سر الفوز بالكونفدرالية.. ومباراة الأهلي…

اجتمع روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم مع محمد بركات عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب وذلك من أجل مناقشة اللمسات النهائية لمعسكر المنتخب والذي ينطلق غدًا الخميس في الإسكندرية فى إطار أولى صور الإعداد للمشاركة فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

يخوض منتخب مصر معسكره في الأسكندرية وذلك لمدة ثلاثة أيام تختتم بمباراة ودية لم يتم تحديد الفريق الضيف حتى الآن ويفاضل الجهاز الفني بين أكثر من منتخب للإستقرار على أحدهم.

حضر الاجتماع الذي عقده ميكالي اليوم مع محمد بركات عضو اتحاد الكرة كلًا من أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب وهم :محمود حرب المدير الإداري، وتياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب، وليورناردو مدرب الأحمال، وسيد السويركي مدرب الحراس، وجواو بيدرو محلل الأداء، وخالد سرحان مترجم الفريق.

التعليقات مغلقة.