مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي .. مؤسسة حلم تحتفل بتخرج 500 شخص من ذوي الاعاقة في برنامج SEED

62

كتب / احمد حسين الجندي 

 

احتفلت “حلم” اليوم بتخرج نحو 500 من برنامج “SEED” لدعم الأشخاص ذوي الدخل المحدود وتأهيلهم لسوق العمل،
جاء حفل التخرج بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، و”رامز ماهر” عضو محلي ومدير تنفيذي لمؤسسة حلم، “آمنة الساعي” عضو محلي وو رئيس مجلس الإدراة بمؤسسة حلم.

 

يهدف برنامج “SEED” إلى تحسين مهارات النساء من النساء، من خلال استخدام منهج متعدد المراحل يبدأ بتعليمهم مهارات العمل الأساسية ثم يقدمهم ببرامج متطورة كلياً حسب الضرورة لتمكينهم من مواكبة سوق العمل في مصر.

قد يهمك ايضاً:

يضم “SEED” عدداً من الورشمان اهمها، التدرب على مهارات التواصل، العرض والتقديم، تنظيم الوقت، التعديل مع التطور، حل المواهب، وفهم الذات، آداب العمل، بالإضافة إلى البرنامج البصري الذاتي .

أوضحت “آمنة الساعي” العضو الوطني لمجلس الإدارة بالمؤسسة، أن هذا اليوم يزيّن أهمية كبيرة تبعاً لخطط “حلم” فيتجاوزية تخرج دفعات جديدة من ذوي الدخل المحدود من الأشخاص غير القادرين على مواجهة سوق العمل للمشاركة، ونحتفل اليوم بتخرج نحو ٥٠٠ متدرب شاركناهم احلامهم وطموحهم وأيضاً مشاكلهم وشاهدنا خلال فترة التدريب مدى التطور الملحوظ في ادائهم مما اعطانا الدافع للاستمرار والدعم لفترة قادمة ومتابعة وصولهم للخطوات التي ترغب بها، انا سعيد لاننا شاركناهم جزءا من احلامهم .

 

التعليقات مغلقة.