مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تجسد “أسماء” التي تنتصر بالأمل.. على الألم وسيمة الميل بطلة ونجمة “شكون كان يقول”: الفنان الحقيقي إبن مجتمعه ولم يأتِ من الفضاء

مصر البلد:

تواصل الفنانة المغربية وسيمة الميل تألقها اللافت وحرفيتها التي لا ينكرها أحد، خلال تصويرها مشاهد من مسلسلها الجديد “شكون كان يقول” في الدار البيضاء ونواحيها، والذي سيعرض في رمضان 2025، الى جانب نجوم الدراما المغربية، وهو من إنتاج القناة المغربية الأولى بالتعاون مع المنتج خالد النقري وإخراج المبدعة صفاء بركة، وتتقمص الفنانة وسيمة دور “أسماء” من طفولتها وحتى تحقيق أهدافها وأحلامها الملونة في الحياة.

وقالت النجمة وسيمة خلال إستراحة “محاربة”: “أسماء التي أجسد شخصيتها في المسلسل هي كل فتاة عربية تقهر الصعاب وتتحدى المستحيل وتؤكد ذاتها وتحقق أحلامها، وهي التي تصر على أن الألم لا يمكن له أن يقتل الأمل، وأن الحلم حق مشروع طالما أننا نعمل بوسائل مشروعة لتحقيقه وتحويل من حلم بالأبيض والأسود إلى حلم مفعم بالألوان”.

وأضافت الفنانة وسيمة: “الفنان الحقيقي لا يقدم الدراما من أجل الدراما، ولا من أجل الفانتازيا ولا الشهرة أو النجومية.

 

قد يهمك ايضاً:

“جمعة مباركة”.. حساب الأهلى الرسمى عبر فيسبوك…

عقب خسارة نهائى السوبر.. بعثة الزمالك تعود إلى أرض الوطن 

الفنان الحقيقي يقدم أحلام شعبه وأمته، ويترجم طموحاتهم وتطلعاتهم، ويعكس واقعهم، ولا يكون مختلفاً عنهم، بل يشبههم ولصيق بهم، الفنان هو إبن مجتمعه ولم يأت من الفضاء، وأريد أن تستمد كل فتاة تشاهدني في هذا المسلسل العزيمة والإرادة، وأن تدرك أن الحياة ليست بخيلة ولكننا بحاجة إلى الإيجابية والعمل المثمر والتصميم والعزم”.

ومن المعلوم أن الفنانة وسيمة تم إختيارها بعد أغنيتها “هاد السيد” التي صورتها في بيروت مع المخرج بسام الترك، سفيرة لمجوهرات “مورغان بيللو” الفرنسية، كما أطلقت مؤخراً آخر أغنياتها التي تحمل اسم “شنو لفايدة”، بعد حزمة من الأغنيات المغربية والخليجية الناجحة، وكان لها بصمات جميلة في العمل الخيري والإنساني ترفض الإفصاح عن معظمها أو نشرها على منصاتها.

وحلت وسيمة ضيفة شرف مؤخراً في مهرجان “الهند الدولي للمؤثرين في وسائط التواصل الإجتماعي 2024” الذي أقيم في بومباي ونالت تكريمها، وأعلنت من هناك نيتها التعاون مع أسماء على قامة عالية في الدراما والفن بالهند، وقد تلقت العديد من العروض المتميزة التي ما زالت قيد الدراسة.

التعليقات مغلقة.