مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تجربة استثنائية لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق المقدمة من e& مع الدائرة الذهبية

16

 

 

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

تقدم ترقية تذاكر حضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2023 إلى الدائرة الذهبية لجميع حاملي التذاكر تجربة استثنائية لا تنسى لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق المقدمة من e& التي تقام في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر الجاري.

ومع اقتراب انطلاق فعاليات السباق الختامي المرتقب في حلبة مرسى ياس، أعلن منظمو الحدث عن استمرار توفر خيار الترقية للدائرة الذهبية بأسعار تبدأ من 195 درهم إماراتي لجميع حاملي تذاكر حضور السباق.

تستمر حفلات مهرجان ياسلام المقدمة من e& على مدار أربع أمسيات موسيقية في الاتحاد بارك، بحضور مجموعة من كبار نجوم الموسيقى العالميين الحائزين على جوائز عالمية، حيث يستهل كل من آفا ماكس والدي جاي تييستو برنامج حفلات هذا الموسم مساء الخميس 23 نوفمبر. فيما يحيي نجم موسيقى الآر إن بي العالمي كريس براون حفلة مساء الجمعة 24 نوفمبر، وتقدم نجمة موسيقى الكاونتري والبوب شانيا تواين مجموعة من أجمل أغانيها لجمهور السباق مساء السبت، ويختتم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2023 فعالياته بأجواء موسيقى الروك أند رول الصاخبة بحفل موسيقي تحييه فرقة فو فايترز مساء الأحد 26 نوفمبر.

 

ويمكن لعشاق الموسيقى الراغبين بمتابعة أداء نجومهم المفضلين من إطلالة علوية مميزة حجز الترقية إلى ذا لاونج، التي تتكون من منصة تضم ثلاثة مستويات للمتابعة، وتتيح باقة الترقية إلى ذا لاونج إمكانية الدخول إلى الدائرة الذهبية، كما توفر منافذ حصرية لشاء الأطعمة والمشروبات، ويتوفر عدد محدود من التذاكر التي تبدأ أسعارها من 895 درهم إماراتي لحفلة يوم الخميس، فيما تبدأ أسعار الترقية إلى ذا لاونج لحفلة ما بعد سباق الفورمولا1 ليوم الأحد من 1995 درهم إماراتي.

أما جمهور الحفلات من الراغبين باختبار إطلالة جديدة وقريبة إلى منصة الحفلات فيمكنهم اختبار تجربة تري هاوس الجديدة، والتي تتيح أيضاً الدخول إلى الدائرة الذهبية، وتبدأ أسعار الترقية إلى هذه التجربة الجديدة والمميزة من 795 درهم إماراتي ليوم الخميس، كما تتوفر كمية محدودة من باقات الترقية لحفلة يوم الأحد والتي تبدأ أسعارها من 1895 درهم إماراتي. كما تتضمن خيارات الترقية لحفلات ما بعد السباق الترقية إلى المنصة الماسية والتي تبدأ أسعارها من 795 درهم إماراتي.

ومن يوم الخميس وحتى الأحد، تفتتح منطقة مشجعي الفورمولا1 أبوابها لحاملي التذاكر للاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات لمحبي الفورمولا1 لجميع الأعمار. كما يمكن لحاملي تذاكر السباق الاستمتاع بخيارات الترفيه المتنوعة وعالمية المستوى في جزيرة ياس، عبر الدخول مجاناً ليوم واحد إلى إحدى المدن الترفيهية الفريدة فيها، والتي تتضمن كلاً من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وسي وورلد أبوظبي، بالإضافة إلى فرصة دخول كل من قصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي خلال الفترة من 22 وحتى 27 نوفمبر.

تتوفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية عبر تطبيق Abu Dhabi GP أو الموقع الرسمي

التعليقات مغلقة.