مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تابعت وزارة التنمية المحلية أجواء استقبال اليوم الأول لعيد الفطر المبارك بالمحافظات

 

كتبت – سناء مقلد

 

حيث تابعت وزارة التنمية المحلية مشاركة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الأهالي احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك ، حيث قام بتوزيع الورود والحلوى وكعك العيد على المواطنين والأطفال في الشوارع عقب أدائه شعائر صلاة العيد بمسجد الرؤوف الرحيم ، كما استقبل عدد من الأسر وذويهم بمكتبه لتقديم التهنئة بعيد الفطر.

ووسط أجواء تسودها الفرحة والسرور ، حرص محافظ المنوفية على تقديم خالص تهانيه القلبية للأهالي والأطفال والتقاط الصور التذكارية معهم بمناسبة عيد الفطر ، داعياً المولى عز وجل أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات ومتمنيا لمصرنا الحبيبة المزيد من التقدم والازدهار تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما تابعت وزارة التنمية المحلية مشاركه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أهالي المحافظة صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا.

قد يهمك ايضاً:

وسادت حالة من البهجة بعد أداء صلاة عيد الأضحى في ساحات المسجد، حيث قام المحافظ بتوزيع هدايا الرئيس على المصليين من الأطفال والكبار، وقدم التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي الغربية خاصة بمناسبة حلول العيد، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات .

كما تابعت وزارة التنمية المحلية مشاركة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ فرحة أهالى المحافظة باستقبال اليوم الأول لعيد الفطر المبارك مقدما التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية،ولقيادات الدولة، والشعب المصري عامة وأهالي محافظة كفر الشيخ خاصة متمنيًا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء وأن يعم الخير والنماء والرخاء على كافة ربوع مصر.

كما شهدت الشوارع المقابلة لديوان عام محافظة كفر الشيخ، ودوران النصر، توزيع أعضاء إدارة العلاقات العامة بالمحافظة، وعدد من شباب وفتيات المحافظة، الحلوى والورود، إضافة لكروت كتب عليها” تهنئة من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، كل عام وأنتم بخير” على المارة من الأهالي والأسرة.

 

 

التعليقات مغلقة.