مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيلينجهام يلدغ برشلونه فى الدقيقة + 90

28

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قاد النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد فريقه للفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف، في لقاء جاء ضمن قمة الأسبوع الـ11 من منافسات الدوري الإسباني.

وسجل إلكاي جوندوجان هدفًا مبكرًا لبرشلونة في الدقيقة 6، إلا جود بيلنجهام سجل هدفين لريال مدريد بواقع في الدقيقة 68 ثم 90+2.

وارتقى ريال مدريد لصدارة الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة متساويًا مع جيرونا، في المقابل توقف رصيد برشلونة عند المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

تشكيل برشلونة : مارك أندري تير شتيجن – جواو كانسيلو – إنيجو مارتينيز – رونالدو أراوخو – أندريس كريستنسن – أليخاندرو بالدي – جافي – إلكاي جوندوجان – فيرمين لوبيز – فيران توريس – جواو فيليكس.

تشكيل ريال مدريد : كيبا – داني كارفخال – أنطونيو روديجير – ديفيد ألابا – فيرلاند ميندي – فيدي فالفيردي – أوريلين تشاويمين – توني كروس – جود بيلينجهام – فينيسيوس جونيور – روديجو.

تفاصيل المباراة:

برشلونة احتاج ست دقائق ليسجل الهدف الأول والذي جاء عن طريق جوندوجان بعدما انطلق من خارج منطقة الجزاء ليستغل خطأ تشاوميني ويسجل في شباك كيبا.

قد يهمك ايضاً:

ريال مدريد في الدقيقة 21، حاول أن يصحح بدايته السيئة وهنا قام فينسيوس بعرضة تصل على رأس رودريجو ثم يحاول فالفيردي أن يسجل لكن دفاع برشلونة يشتت الكرة.

وفي الدقيقة 27، قام جواو فيلكس بمراوغة رائعة من خارج منطقة الجزاء حاول من خلالها الانفراد بالمرمى إلا أن كارفخال نجح في اللحاق باللاعب البرتغالي.

وقام كارفخال في الدقيقة 38 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين إلا أن الكرة تلمس الشباك الخارجية.

وحاول لاعب برشلونة الشاب فيرمين لوبيز أن يسجل الهدف الثاني للفريق الكتالوني بعد مراوغة رائعة تمر الكرة أعلى مرمى كيبا.

فرصة هدف كادت أن تتحقق في الدقيقة 51 عن طريق رأسية من مارتينيز تصطدم الكرة بالعرضة ثم ترتد ويسددها أراخو لكن كيبا يتصدى.

وكاد جواو كانسيلو في الدقيقة 59 أن يسجل الهدف الثاني بعد مراوغة رائعة من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم.

هدف صاروخي جاء عن طريق النجم الإنجليزي بيلينجهام في الدقيقة 69 بكرة رائعة من خارج منطقة الجزاء يفشل تير شتيجن في التصدي للكرة.

وشهدت الدقيقة 90+2 هدفًا قاتلاً من النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بعد تمريرة من لوكا مودريتش ليسدد بين قدمي تير شتيجن وتنتهي المباراة بنتيجة (2-1).

التعليقات مغلقة.