مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيراميدز يسافر لتركيا غداً إستعداداً للسوبر المصري

 

كتب – أمير نزيه

يتوجه غداً الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى تركيا، لخوض معسكر تدريبي مكثف يستهدف تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للمنافسات المقبلة، وعلى رأسها مباراة السوبر المصري.

وتغادر بعثة بيراميدز صباح الجمعة، متوجهة إلى معسكر إعدادها في مدينة بوردور التركية، قبل العودة إلى القاهرة للدخول في مرحلة التحضير النهائية للسوبر المصري.

قد يهمك ايضاً:

ويخوض الفريق تدريباته في معسكر تركيا وفق برنامج إعداد وخطة وضعها المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، تتضمن تدريبات يومية على فترتين ورفع معدلات اللياقة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرا بعد عبور الجيش الرواندي وبلوغ دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقررت إدارة نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد، خوض معسكرًا خارجيًا في تركيا، قبل مواجهة الزمالك يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في أبوظبي بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويخوض فريق بيراميدز تدريباته في معسكر تركيا وفق برنامج إعداد وخطة وضعها المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، تتضمن تدريبات يومية على فترتين ورفع معدلات اللياقة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرا بعد عبور الجيش الرواندي وبلوغ دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن بيراميدز سيختتم معسكر الإعداد بخوض مباراة ودية تجمعه بنادي كونيا سبورت التركي بملعب نادي كونيا، قبل العودة إلى القاهرة وختام المعسكر.

التعليقات مغلقة.