مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيراميدز يحصد المركز الثالث ببطولة كأس السوبر المصري

 

 

حصد فريق بيراميدز لكرة القدم الميدالية المركز الثالث ببطولة كأس السوبر المصري في نظامه الجديد، عقب فوزه على نظيره سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح 5-4 في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الخميس على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة الاماراتية ابوظبى في مباراة تحديد المركز الثالث.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين وسط سعى فريق سيراميكا للسيطرة على الكرة ففى الدقيقة 19 انطلق صامويل أمادي، لاعب سيراميكا، بالكرة وانفرد من منتصف الملعب لكنه سددها بطريقة سيئة بين قدمي حارس مرمى بيراميدز أحمد ميهوب الذي تصدى للكرة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الشوط الثاني أهدر أحمد ياسر ريان، لاعب سيراميكا، في الدقيقة 64 فرصة هدف والمرمى خال من حارسه بعد أن سدد الكرة في القائم الأيمن ليضيع هدف محقق على سيراميكا كليوباترا وكانت الكرة وصلت له بعد خطأ من اسامه جلال، لاعب بيراميدز، في تشتييت الكرة لتصل عند أحمد ياسر ريان وبعدها تقدم فريق سيراميكا باحراز هدفه في الدقيقة 70 من عرضية رائعة وصلت داخل منطقة الجزاء وقابلها الجزائرى أحمد قندوسي، لاعب سيراميكا المعار من الاهلي، بتسديدة قوية على يمين حارس مرمى بيراميدز داخل الشباك.

قد يهمك ايضاً:

غزل المحلة يضم عامر عامر 3 سنوات

تدريبات للاعبي منتخب مصر الذين لم يشاركوا في مباراة كاب…

وفي الدقيقة 78 ادرك فريق بيراميدز التعادل عن طريق لاعبه البديل مصطفى فتحى بعد تمريرة بينية رائعة سددها مصطفى فتحي من فوق حارس سيراميكا كليوباترا إلى داخل الشباك.

واحتسب حكم اللقاء سبع دقائق وقت بدل ضائع لينتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1-1 ويتم اللجوء للعب ركلات الترجيح التى انتهت بفوز فريق بيراميدز 5-4 وحصده المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وعقب انتهاء المباراة تم تسليم درع المركز الثالث لمدرب فريق بيراميدز جايمى باتشيكو واللاعب دودو الجباس.

وكان فريق بيراميدز خسر امام مودرن فيوتشر بركلات الترجيح 13-14 وسيراميكا كليوباترا أمام الاهلى بهدف نظيف وذلك يوم الاثنين الماضي في مباراتي نصف النهائي بالبطولة.

التعليقات مغلقة.