مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
محافظ سوهاج يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر رئيس غرفة القليوبية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال٥١ لحرب أكتوبر المجيدة انتصار السيسي : كل التحية لأبطالنا وشهدائنا الأبرار ولشعبنا العظيم في ذكرى نصر أكتوبر الرئيس السيسي : سيبقى نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ورمزا لشموخها وعزتها  الشيكارة بكام ... أسعار الأعلاف اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة ترسل رساله ساخره للكيان الصهيوني بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيده المهرجان الدولي للسينما في الصحراء يعلن عن القائمة النهائية للأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية للم... كشف ملابسات إدعاء إحدي السيدات بتعدي نجلها وزوجته عليها وطردها من منزلها بالدقهلية بالصور رئيس هيئة البترول يتفقد أنشطة شركة القاهرة لتكرير البترول2024 محافظ الإسكندرية يضع اكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء بميدان محطة مصر

بيتكوين الرقمية : تتخطي الـ 50 ألف دولار لتصل أعلى مستوى

كتبت -رشا الشريف:

وصلت بيتكوين ذروتها، حيث حققت عملة “بيتكوين” الرقمية اليوم سعرًا فاق الـ 50 ألف دولار،، مسجلة مستوى قياسي، وهو ما يراه خبراء ومحللون أنه تأكيد على التوجه نحو تحقيق سعر قياسي بنهاية العام ، والمتوقع أن يسجل 75 ألف دولار، وبلغت 50602 دولار، وبدأ السعر مرتفعًا في تعاملات الصباح بزيادة 5% وبسعر سجل 50300 دولار.

وارتفعت العملة المشفرة بنحو 72%، منذ بداية العام الجاري، وربط المحللون الارتفاعات المتتالية بما أعلنته ان شركة صناعة السيارات الكهربائية “تسلا” أنها اشترت ما قيمته 1.5 مليار دولار من العملة الرقمية، وأنها ستقبل كذلك السداد بهذه العملة.
وظهرت سلسلة من عمليات الاستثمار الكبيرة.

 

قفزت بيتكوين من عمليات التمويل الهامشية إلى ميزانيات الشركات ومكاتب التداول في وول ستريت إذ شرعت شركات ومديرو أموال تقليديون في الولايات المتحدة في شراء هذه العملة بقيم كبيرة.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس غرفة القليوبية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة…

الشيكارة بكام … أسعار الأعلاف اليوم الأحد 6 أكتوبر…

وأكدت تقارير، أن تبني عدد من العلامات التجارية البارزة في قطاعات مختلفة من الأعمال للعملة الرقمية ساهم ارتفاع قيمتها، حيث أعلنت “ماستر كارد” أيضًا أنها ستدعم “عملات رقمية محددة” مباشرة على شبكتها في وقت لاحق من هذا العام.
وعلى المستوى العربي، بدأت ولأول مرة مؤسسة إماراتية قبول العملات الرقمية خيارًا لسداد رسوم الرخص التجارية والتأشيرات، لتوسع الخيارات المتاحة أمام رواد الأعمال حول العالم لتأسيس شركاتهم والتوسع في دولة الإمارات.
وأعلنت كيكلاب للتراخيص ومساحات العمل والمملوكة لمؤسسة الموانئ، والجمارك والمنطقة الحرة بحكومة دبي أنها تعاونت، مع مجموعة من الشركاء من قطاعي التقنية في مجال بلوك تشين، ورأس المال لتتيح خيار سداد مستقبليًا لقطاع ريادة الأعمال.

 

وأضافت: يستطيع عملاء كيكلاب الآن سداد الرسوم بعملات بيتكوين، وإيثيريوم وتيثر ومجموعة واسعة من العملات الوطنية وتشكل هذه النقلة نقطة ضوء في مسيرة كيكلاب، كونها أول مؤسسة من نوعها تقبل العملات الرقمية، وتتيح التسجيل بشكل افتراضي بالكامل وعن بعد، حتى باستخدام الهاتف الذكي فقط

وكشف تصور الحق: عن تواصل “كيكلاب” مع شركات في مجال العملات الرقمية لبحث، توسعها في المنطقة بهدف ايجاد مجتمع من رواد الأعمال والشركات الدولية التي تعمل، في مجالات العقود الذكية وبلوك تشين ورأس المال الخاص، الذين يعملون جنبًا إلى جنب مع شركات ناشئة في مجالات التعليم، والرعاية الصحية، وتقنيات الغذاء كيكلاب خلية نحل من العقول المبدعة والمبتكرة..

 

ارتفاع اسعار الدولار في نهاية تداولته اليوم

 

استقرار أسعار الحديد خلال مساء اليوم الثلاثاء

التعليقات مغلقة.