مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بوما تكشف عن أطقم الهلال الجديدة لموسم 2024-2025

كتبت بسملة سمير

تعلن بوما، إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، عن إطلاق مجموعة الأطقم الجديدة لنادي الهلال لموسم 2024-2025، وذلك في إطار شراكتها المستمرة مع النادي الأكثر نجاحاً في السعودية. تشمل المجموعة طقماً أساسياً وطقماً احتياطياً سيتم الكشف عنهما في 23 يوليو، بالإضافة إلى طقم ثالث سيتم الإعلان عنه في أغسطس. تتميز هذه الأطقم بتصاميم فريدة تعكس إرث النادي وتستوحي جمالها من المناظر الطبيعية الفريدة للمملكة العربية السعودية.

 

سيرتدي نجوم نادي الهلال، مثل نيمار جونيور، ميتروفيتش، روبن نيفيس، سالم الدوسري، وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، الأطقم الجديدة المقدمة من بوما. يتميز الطقم الأساسي بثلاث درجات من اللون الأزرق، ويهدف إلى تعزيز الشعور بالانتماء والوحدة بين اللاعبين والجماهير، ويبرز إنجازات النادي في ثلاث فئات من البطولات. أما الطقم الاحتياطي، فيواصل استخدام تفاصيل اللون الأزرق المميز، مع إضافة لون رمادي فاتح يرمز إلى المناظر الطبيعية في المملكة العربية السعودية.

 

تأتي أطقم نادي الهلال الجديدة بتكنولوجيا رياضية متقدمة، مصممة لتحقيق الأداء الأمثل على الملعب. يتميز القميص الأساسي للاعبين بتقنية ULTRAWEAVE الفائقة من بوما، التي تسمح بالتمدد بأربعة اتجاهات لتقليل الوزن والاحتكاك، ما يوفر راحة أكبر في الحركة. كما يضم القميص تقنية dryCELL الطاردة للعرق. يتوفر قميص الجمهور بتقنية dryCELL، التي تضمن الراحة في جميع الظروف. وقد تم تصنيع كلا القميصين من البوليستر المُعاد تدويره، ما يدعم التزام بوما بتحقيق الاستدامة.

 

وفي هذا السياق، عبّر تانر سيس، المدير الإداري لبوما الشرق الأوسط، عن حماسه قائلاً: “إن شراكتنا مع نادي الهلال تمثل فرصة رائعة للتعاون والابتكار. نحن فخورون بإطلاق هذه الأطقم الجديدة التي تعكس التزام بوما بالمضي قدماً في عالم الرياضة بالتعاون مع هذا النادي العريق. في سوق يزدهر بشغف للرياضة وفخر وطني، نتطلع بحماس إلى ما ستحمله الأيام القادمة من إنجازات ناتجة عن هذا التعاون المثمر.”

 

وأضاف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال: “تستمر شراكتنا مع بوما في تقديم مبادرات رائعة ومبتكرة، حيث نعمل معاً على رفع مستوى الثقافة الرياضية في المملكة، ونضع الهلال في مقدمة هذه الجهود. لقد كانت بوما دائماً شريكاً موثوقاً، تساهم في دعم وتطوير الرياضة وكرة القدم في منطقتنا. نحن متحمسون لمواصلة التعاون مع علامة تجارية عالمية تجسد الإلهام والابتكار والإبداع في كل قطعة تُصنع خصيصاً للاعبينا وجماهيرنا.”

 

قد يهمك ايضاً:

” الزمالك أمام الشرطة الكيني بالأزرق ” مواعيد…

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

ستتوفر الأطقم الجديدة لنادي الهلال في متاجر بوما، الموقع الإلكتروني PUMA.com، متجر الهلال، متجر بلو، ومتاجر مختارة ابتداءً من 23 يوليو. وبينما يستعد نادي الهلال لموسم جديد بأطقمه المميزة، يواصل الشريكان التزامهما بالابتكار والنجاح في جميع المبادرات، ما يجسد التفاني في رفع مستوى الرياضة وكرة القدم إلى آفاق جديدة.

 

###

 

 

 

نبذة عن بوما:

 

تُعد بوما إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، إذ إنها تُبدع بتصميم وتصنيع وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. ولأكثر من 70 عاماً، عملت بوما باستمرار على الارتقاء بالرياضة والثقافة من خلال ابتكار منتجات سريعة تلبي احتياجات الرياضيين الأسرع في العالم. وتقدم بوما منتجات عالية الأداء مستوحاة من عالم الرياضة وموزعة في فئات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والجولف ورياضة السيارات، كما تتعاون مع أسماء شهيرة من المصممين والعلامات التجارية لإدخال التأثيرات الرياضية في ثقافة وأزياء الشارع. وتمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية بوما وكوبرا جولف وستيتشد، كما توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، ويعمل بها أكثر من 14,000 شخص حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ / ألمانيا.

 

 

 

نبذة عن نادي الهلال:

 

تأسس نادي الهلال السعودي في الرياض في 16 أكتوبر 1957 وهو النادي الأكثر نجاحاً في السعودية وقارة آسيا برصيد 69 بطولة. على الصعيد المحلي، يحمل الهلال رقماً قياسياً مع حصوله على 19 لقباً في الدوري السعودي، و13 لقباً في كأس ولي العهد، و6 ألقاب لكأس الاتحاد السعودي، و11 لقباً في كأس الملك، وأربعة ألقاب لكأس السوبر، فضلاً عن كأس المؤسس السعودي. على الصعيد الدولي، يحمل الهلال أيضاً الرقم القياسي في عدد البطولات القارية في آسيا بثمانية ألقاب؛ بما في ذلك دوري أبطال آسيا في أعوام 1991، 2000، 2019 و2021، وكأس الكؤوس الآسيوية في 1997 و2002، وكأس السوبر الآسيوي في 1997 و2000. بالإضافة إلى ذلك، حصل الهلال رسمياً على لقب “نادي القرن الآسيوي” من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم في عام 2009، كما حصل على جائزة “نادي العقد الآسيوي” من 2001 إلى 2010 من قبل الاتحاد ذاته عام 2012. الهلال، الملقب بكبير آسيا، هو النادي الآسيوي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التأهل كأس العالم للأندية خمس مرات أعوام 2001 و2019 و2021 و2022 و2025، ويحمل أكبر عدد من المشاركات في كأس العالم للأندية ثلاث مرات في 2019 و2021 و2022، كان آخرها حصوله على المركز الثاني ووصافة العالم في النسخة الأخيرة. علاوة على ذلك، فاز الهلال بسبعة ألقاب رسمية على المستوى الإقليمي منها 4 ألقاب عربية، ولقبان خليجيان، وكأس السوبر السعودي المصري.

التعليقات مغلقة.