مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بوما تكشف النقاب عن تصميماتها من القمصان الجديدة

بوما

كتبت: هاجر عاطف

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 يوليو 2024 – أعلنت “بوما” الشرق الأوسط عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من القمصان ذات التصميمات المُلهمة، “تيشيرتات دبي سيتي”، والتي تحتفي بالثقافة المحلية النابضة بالحياة في إمارة دبي، وتُبرز جاذبيتها وتميزها من خلال التصاميم الجديدة المُبتكرة لــ “بوما”.

 

وتتميز تشكيلة قمصان “يلّا” بمجموعة أنيقة ومتنوعة من أطقم الملابس، صُممت لتعكس الروح الديناميكية والتنوع الثقافي في إمارة دبي. وتضم مجموعة من التصاميم المميزة مثل قمصان ” يلّا”، التي تحمل عبارات عربية شائعة الاستخدام تعني “هيا بنا”، أو “دعنا نذهب”، و”دعنا نتحرك”، وغيرها، والتي تشجع على الحماس، وتجسد الجوهر الحيوي والنشط للثقافة المحلية.

 

وقد استُلهمت تشكيلة قمصان “يلّا” من التراث والثقافة واللغة في مدينة دبي، ما يُضفي عليها طابعاً أصيلاً يلامس مشاعر الجمهور الذي يُدرك سحر الإمارة الفريد، كما يؤكد التزام “بوما” بالسعي دائما نحو تجسيد عمق وأصالة المكان في منتجاتها.

 

قد يهمك ايضاً:

سلطنة عُمان تبحث دور الذكاء الاصطناعي وتقنياته في بناء…

منصة “عين” بوزارة الإعلام العُمانية تدشن ستة كتب…

وتُشكل تلك القمصان الجديدة رموزاً للفخر بالهوية الثقافية المحلية النابضة بالحياة، حيث تمزج بين التصميمات التقليدية والمُعاصرة، كما تتضمن اللون الأخضر الجذاب المُستوحى من اللون الرئيسي لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي سياق متصل، فإن مجموعة ” يلّا دبي”، هي بمثابة دعوة للجميع لتجربة أسلوب الحياة النابض بالحيوية والنشاط في دبي والمشاركة في تفاصيلها الرائعة، ليصبحوا جزءاً من قصتها المُلهمة. وسواء كنت تتجول في الإمارة لتستكشف جمال وصخب الأسواق التقليدية أو تستمتع بمشاهدة بهاء المعالم الحديثة، فإن هذه القمصان مُصممة للتعبير عنك وعرض تجربتك المميزة في دبي.

 

ولإبراز روح الأصالة التي تعكسها تصميمات الملابس الجديدة، فقد تم تصوير حملة إطلاقها في أحد محلات الـــ “بقالة”، التي تعد جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية في دبي. فهي المكان الذي يجمع الأصدقاء ويعج بذكرياتهم الجميلة التي لا حصر لها، خصوصا عند تناول شاي الكرك الشهير، ولقاء الجيران والمعارف، وخلال التوقف على جانبي الطريق إلى شاطئ جميرا. وتمثل البقالة رمزاً لتفاعل المجتمع وتواصل الحياة اليومية، وهي تجسد تماماً روح المدينة التي تبرزها تصميمات ” يلّا دبي” الجديدة.

 

حول بوما

 

تُعد بوما إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، إذ إنها تُبدع بتصميم وتصنيع وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. ولأكثر من 70 عاماً، عملت بوما باستمرار على الارتقاء بالرياضة والثقافة من خلال ابتكار منتجات سريعة تلبي احتياجات الرياضيين الأسرع في العالم. وتقدم بوما منتجات عالية الأداء مستوحاة من عالم الرياضة وموزعة في فئات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والجولف ورياضة السيارات، كما تتعاون مع أسماء شهيرة من المصممين والعلامات التجارية لإدخال التأثيرات الرياضية في ثقافة وأزياء الشارع. وتمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية بوما وكوبرا جولف وستيتشد، كما توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، ويعمل بها أكثر من 14,000 شخص حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ / ألمانيا.

التعليقات مغلقة.