مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

بمعرض “العزل الأكبر” .. الحقيقة والحُلم يُحاصران أحلام عادية

كتب – محمد الطويل

بين غواية التفرد وهموم الواقع عزفت لوحات الفنانة د. هبة حسين بمعرضها “العزل الأكبر” بجاليري مصر، نجحت الفنانة في اصطحاب جمهورها إلى مساحات شاعرية مرهفة جسدتها شكلاً ومضموناً بطولات نسائية تشبعت بأحاسيسهن الدافئة الحالمة مسطحاتها التي حاولت من خلالها الولوج إلى الوجدان الإنساني تستشرف مواقف ومشاعر متباينة خلال رحلة البحث عن الذات، خلقت حالات البناء والتكوين مساحة لأحلام بطلاتها الثابتات بين تشابكات الحقيقة بالحُلم. بوجوههن الصامتة البواحة بكل أسرار صراع المد والجزر الذاتي مع الواقع .. وقد حرص عدد كبير من الشخصيات العامة والنجوم والفنانين من بينهم الفنانة القديرة صفية العمري مشاركة الفنانة احتفالها بأفتتاح العرض.

قد يهمك ايضاً:

السبت.. هويدا عسكر في “أحلام العصاري” بجاليري…

قصائد “هند عدنان” المرئية على جدران جاليري مصر

عن هذه التجربة قالت الفنانة هبة حسين .. ” … الحياة التي نعيشها هي الحياة القائمة على المبادئ والمُثل سعياً نحو غايات كبرى، مما يجعل الإنسان – في نهاية المطاف – يشعر بالوحدة والغُربة حيث لا يكون هناك من يرغب في مصاحبته خلال رحلته على هذا الطريق الصعب، وهذا هو الثمن الذي يدفعه الشخص منا راضياً إذا ما أراد أن يكون متفرداً، مثابراً، متأملاً – طوال الوقت – في هذا العالم الذي يُغرينا أن نسترخي ونتكاسل بدلاً من أن نُبدع !! ويا للغرابة !! فالوحدة هي المكان الوحيد الذي يتيح لنا الفرصة لكي نحقق أحلامنا !! …”

يستمر عرض الأعمال بجاليري مصر حتى 20 يونيه (4 أ ش أبن زنكي بالزمالك – بجوار سفارة هولندا)

اترك رد