مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة كمال سعد رئيس التحرير يكتب : فضائح جديدة لـ”أيمون”توقيعه بالبنك ؟! يضغط على اللاعبين للتعامل مع يحيى وزميله على..واصطدم بالمدرب بسبب الصفقات “الفنكوش”!! ( 9)

3
يقول المثل”يا قعدينى..يكفيكم خير اللى جايين”..هذا المثل ينطبق على أيمون رئيس النادى الكبير الذى، يتبع وزارة كبيرة..حيث أجد تليفونى الخاص يتلقى رنات ورسائل من حدب وصوب،”الكل عايز يفرح فى أيمون” ويراه قيد التحقيقات لسؤاله :”من أين لك هذا”؟! بعد ظلم وطغى وتجبر وأصبحت فضائحه تذكم الأنوف!!
المهم: لن أُطيل فى هذا المقال خاصة واننى كنت جهزت مقالاً أحكى فيه قصة”نصوره أبو شيِلت كبيرة” الذى يفتش لى الآن فى الدفاتر القديمة عنده قيما يخص علمى بمجلة النادى منذ سنوات طويلة..ربنا فى هذا الموضوع قصة سوى نرويها فيما بعد..وأما الآن فقد تلقيت مكالمة من رجلاً شريفاً من داخل النادى”بيحب أيمون جداً”وسرد واقعة تدل على أن رئيس النادى بـ”يلعب بالبيضة والحجر”كما يقولون ويمتلك عقيلة رائعة بمساندة وكيليه “أ يحيى” و”يحيى ع” .
الوكيلان نصحا أيمون بتوقيعه على الشيكات الخاصة بعشرة لاعبين جدد،بتوقيع مختلف عن توقيعه فى البنك، وهو ماحدث بالفعل وعندما ذهب اللاعبون للبنك قال لهم الموظف:”التوقيع غير مطابق”وجن جنون اللاعبين وتوهموا أنهم وقعوا فى عملية نصب!!وتوجهوا للنادى لمقابلة أيمون الذى تظاهر بأنه متعجب وقال: “ازاى التوقيع غير مطابق”؟! وقام بعمل شيكات جديدة للاعبين الذين رفضوا الانضمام لمعسكر الفريق بالاسكندرية واعترضوا على الطريقة التى يعاملها بهم أيمون !!
قد يهمك ايضاً:

بسبب سوء حالة الطقس .. توقف مباراة صن داونز والترجي

وقصة عدم مطابقة التوقيع متعمدة بتحريض من وكيلى أيمون، كنوع من التلاعب باللاعبين للاستغناء عن أحدهم فى أى وقت حال رفض المدير الفنى “أحمد ك” الاستعانة بأحدهم وهو ما أغضب اللاعبين بشدة..والمفاجأة أن المدير الفنى طلب بالفعل تسريح العشرة لاعبين، “الفنكوش” الذين تعاقد معهم أيمون ووكيليه وقال المدرب:”اللاعيبه دى لا تصلح باللعب فى هذا النادى الكبير”..وهنا بدأ الصدام بين رئيس النادى والمدرب.. والسبب الوكيلين أحمد و زميله يحيى !!
والأغرب من ذلك أن أيمون طلب بنفسه من كل اللاعبين، القدامى والجدد بعدم التعامل مع أو وكيل سوى أحمد وزميله يحيى”رجالة أيمون”وهو ما أثار حفيظة اللاعبين ولفت أنظارهم بشدة..وتساؤلوا عن سر العلاقة القوية بين الثلاثى المرح؟! وادرك اللاعبون فيما بعد أن رئيس النادى يدعم الوكيلين لحصوله منهم على عمولات وسمسرة..ليبدأ كل اللاعبين بالنظر لأيمون نظره غريبة خاصة وأنهم لم يشاهدوا رئيسًا لنادى مثل هذه الشخصية الغريبة التى شعروا بحالة اشمئزاز من التعامل معها !!
والواقعة الأغرب أن ايمون باع لاعباً من عنده يدعى “عمر”ورحل لنادى دجلة وحصل على خدمات لاعب مغربى من دجلة وقام بدفع مليونى جنيه، لدجلة بالإضافة للاعب عمر فى صفقة تقدر بخمسة ملايين جنيه حصل منها أيمون والوكيلين على مليونًا و500 ألف جنيه سمسرة مقسمة بينهما ،أى حصل كل واحداً منهما على 500 ألف جنيه!! كما ضغط أيمون على نجمى الفريق “على ش”ومصطفى ف” بالتوقيع للوكيلين” يحيى وزميله أحمد بالعافية”وهو ما أغضب اللاعبان بشدة خاصة وأنهما كانا يرفضان التعامل مع هذان الوكيلان..وللحديث بقية ان كان فى العمر بقية .

التعليقات مغلقة.