مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب:عريبى صانع نهضة نادى طنطا..والحملة المشبوهه!!

9
تلقيت دعوة من المحاسب فايز عريبى رئيس نادى طنطا،لحضور مؤتمراً صحفياً عن طريق الدكتور ياسر المعداوى مدير العلاقات العامة، وعِشرة السنين الطويلة والذى أكد علًى ضرورة الحضور للأهمية القصوى..ورغم مشاغلى ووجود أسرتى معى داخل مدينة طنطا إلا أن تركتهم وذهبت للنادى،لحضور المؤتمر وملاقاة العديد من الزملاء المحترمين الذى لم أراهم منذ سنوات طويلة،وسعدت بوجودى معهم .
دخلت قاعة الاجتماعات الجميلة جداً داخل النادى، وبعدها بدقائق بدأ المؤتمر، وكعادته بفصاحة لسانه تحدث الكابتن فايز عريبى وبجواره كل أعضاء مجلسه..واستعرض الإنجازات الضخمة جداً التى شهدها النادى منذ تواجده على مقعد الرئاسة، وهو ما يحُسب له ولن ينسى التاريخ ما قدمه لناديه.
بعد مرور الوقت الذى لم يكن طويلاً،أدركت من خلال حديث عريبى أن هناك حملة مشبوهه على موقع التواصل الاجتماعي الذى لم ولن يوماً إعترفت به”فيس بوك” لتشويه صورة رئيس النادى وكل أعضاء مجلسه لصالح مجموعة من الفشلة، الذين لم تُلبى بعض مصالحهم الشخصية..علاوة على رواسب داخل هؤلاء الحقده والذين هم معرفون للجميع داخل وخارج هذا الصرح الرياضي الكبير.
وكما توقعت ذكر فايز عريبى خلال سرده لما تم إنجازه من مشروعات خدمية، والنهوض بكافة الأنشطة الرياضية بشكل غير مسبوق أنه ومجلسه يتعرضون لحملة للتشكيك فى ذمتهم المالية،وهو ما اصابنى بحالة من  “القرف”والاستياء خاصة وأننى أعرف عريبى جيداً منذ ما يقرب من 20 عاماً..عرفته نظيف اليد عاشق لناديه وخادم الصغير قبل الكبير وهو ما ذكرته داخل القاعة أمام الجميع ودافعت عن عريبى بكل قوة ورفضت رميه بالأباطيل كونه، علم من أعلام النادى وابن عائلة تضرب جذورها أعماق مدينة طنطا .
تحدث فايز عريبى وكشف المستور أمام الجميع وبالمستندات التى تم عرضها على شاشة عرض، داخل القاعة وتم أرسالها لكل الزملاء الصحفيين والإعلاميين ليقفون على حقيقة ما يدور داخل، النادى وأن كل ما أُثير من لغط ومعلومات كاذبة هدفها هدم هذا الكيان.
قد يهمك ايضاً:
وأوضح فايز عريبى بكل شفافية: ‫عريبى : “النادى عليه ديون ،ده شيء عادى بسبب كورونا اللى اثرت على العالم كله وليس الأندية فقط”ونفذت جزء كبير من برنامجى الانتخابى وهناك ،خطوات لشراء أرض من الاوقاف لبناء ناد جديد بعد زيادة عدد العضويات وحال ضم عضويات جديدة نسقط عضويات مر عليها خمس سنوات ونسكن بدلاً منها.
وقال : نسعى الآن لإقامة  مشروع إستثماري وموافقة وزارة الشباب موجودة بالنادى من 2021 وكذلك هناك موافقة أخرى لاستغلال اعلانات بسور النادى ، لتزيد من الدخل خاصة وأن الايرادت 4 مليون من العضويات سنوياً فى حين المصرفات شهرياً 4 مليون و500 ألف جنيه..مشيرًا إلى أنه وبرغم هذه الضائقة المالية نجح ومعه أعضاء مجلسه فى، إقامة مجمع للاسكواش وحمام أوليمبي بالاضافة لـ 24لعبة فردية،و بناء استاد لكرة القدم يسع لـ 9 الآف مشجع.
وواصل فايز عريبى حديثه عن كرة القدم :”هبطنا لظروف أرفض ذكرها ثم عدنا للقسم الثانى مباشرة و المال اللى بيعمل فريق قوى  والإمكانيات المادية عندنا ضعيفه”..وسيتم عمل مؤتمر بحضور النواب من أبناء النادى والمحافظ ورجال الأعمال  للوقوف خلف الفريق الذى نفتح له باب التبرعات للصرف عليه ليعود للممتاز من جديد.
وقال عريبى بنبره حزينه : “لما صعد الفريق مفيش حد شكرنا ولما هبط هناك من هاجمنا بقوة ورغم ذلك مستمرين كمجلس للنهوض بكافة القطاعات”، وما اشيع عن تحويل النادى للتحقيقات فى النيابة وهناك مخالفات مالية هذا لم يحدث وكلها شائعات..و”فيه ناس خاضت انتخابات لم توفق وتهاجم النادى دون سبب ومعهم مجموعة أخرى يتحدون لمحاربة المكان واسقاطه!!

كشف عريبى أن هناك دعماً وصل من الوزارة ‫2 مليون و64 ألف جنيه، لبعض المشروعات ووقف العمل بسبب كورونا..وقال: “لم أجد أمامى ومعى المجلس إلا عمل محضر مجلس ادارة وتحويل مسار الفلوس لصرف المرتبات دى المخالفة الوحيدة والنيابة والمحام العام الأول قالوا مفيش شبهة الاستيلاء على المال العام كما تردد وحال، توفير المبلغ يرد مكانه الطبيعى”..وهناك مليون و200 ألف جنيه تم صرفها على الانشطة والنيابة والجهاز المركزى أكدوا ذلك ولم يكن هناك أى شيء نخفيه عن الأعضاء.
أكد فايز عريبي أنه حول المقاول والاستشاري المكلفان بإقامة الصالة المغطاة للنيابة، لمخالفتهما بعض بنود العقد المبرم، ورغم محاولات بعض المسؤولين للتراجع فى الشك إلا أنه أصر على موقفه، حفاظاً على أموال النادى و تم الحكم عليهما بالسجن والحكم “وجوبى” لصالح النادى بعد الاستئناف عليه..وقال : وما يضحك ما تردد بأن النادى صرف 28 مليون جنيه لعمل تكييف!! وما اشيع أن النادى سيتم خصخصته وهذا شيء مضحك أيضا، وكل ما حدث أننا جلسنا مع مدربو الالعاب وتم الإتفاق على أنه حال توفير المقابل المادى الجيد لإنتعاش خزينة النادى  سيتم صرف مكافأة للمدرب تحفيزًا له لما بذله من جهد.
وبعد كل هذه الكلمات والصراحة والشفافية التى، تحدث بها فايز عريبي أمام مرئ ومسمع كل أعضاء النادى، حيث كان المؤتمر يُنقل”لايف”..نجد من يُشكك فى ذمة هذا الرجل وكل من يعمل معه؟! أعتقد أن عضو النادى، لن ينساق خلف هذه”الخزعبلات” والأهوام والإفتراءات ويعرف جيداً أن عريبي ومن معه يعملون لخدمة العضو أولاً وأخيراً.. وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية.
جانب من المستندات التى يبرئ عريبى ومجلسه

 

التعليقات مغلقة.