مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكاء ” بدرية طلبة” في رامز مجنون رسمي

استضاف الفنان رامز جلال الفنانة ” بدرية طلبة” في برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي

بدأت الحلقة بقيام مقدمة البرنامج ” أروى” بالترحيب بـ ” بدرية طلبة”، التى قامت بطرح بعض الأسئلة عليها  تحت مسمى برنامج ” كرسي الحقيقة،  وقالت ” بدرية”: أنا ست مميزة.

وفى الفقرة الأخيرة من أسئلة مقدمة البرنامج” أروى”  طلبت من ” بدرية طلبة”  التعرف على الصور التي تظهر أمامها والخاصة لبعض الفنانين والمشاهير وكانت أول هذه الصور، صورة للفنان ” أحمد مكي” وعلقت بقولها : أقوله بحبك لأنك وقفت جنبي  ، والصورة الثانية كانت للفنانة شيماء سيف .، وأول مرأت صورة ” رامز جلال ” وهى الصورة الثالثة التى يتم عرضها عليها قالت ” بدرية” رامز جلال ..الشر ، ليخرج رامز جلال من خلف إطار الصورة ، لتصرخ ” بدرية”

بدرية طلبة

بعدها قام ” رامز” بسؤالها عن لون شعره ، ردت ” بدرية وقالت : حلو بس سيبنى في حالي، وبعدها قام رامز برش شعرها لتغيير لونه ، ردت ” اخص عليك يارامز”، ثم بدأ تحريك الكرسي لأعلى ، ولكن بدرية بدأت في الصريخ وقالت : “وحياة أمك يارامز باخاف.. يارامز باخاف .. ياخرابى يالهوتى ..يالهوى “، وبكت بدرية : دماغي دخت ..دخت ..باحبك يا أستاذ رامز ” ودخلا في دور صريخ بصوت عالي .

وبسؤالها عن اى نوع من الأسماك بتحبيه ، ردت ” الكبوريا” .

وعاود لف الكرسي مرة أخرى لأعلى ، وبدرية تصرخ ” والنبي يارامز والنبي بادوخ ..أنت الأستاذ رامز، وغنت له ” من بحري وبنحبوه وعلى القمة بنستنوه”، ” أنا حرمت أروح برامج تانى”.

برنامج ” رامز مجنون رسمي”

 

ويشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

قد يهمك ايضاً:

فرنسا تنتصر على النمسا وتحصد أول ثلاث نقاط

فرنسا ضد النمسا… تعرف على تشكيل الفريقين

بدرية طلبة

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يضل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

برنامج رامز مجنون رسمى

رامز مجنون رسمي، هو برنامج كاميرا خفية من إعداد وتقديم رامز جلال يُعرض في موسم رمضان 1441 هـ / 2020م بشكل يومي على قنوات إم بي سي.

البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج مجموعة إم بي سي. تم تصوير مقالب البرنامج في دبي، الإمارات.

 

قدم الممثل المصري رامز جلال 9 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الأسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، ليعود ببرنامج رامز مجنون رسمي.

ضيوف برنامج ” رامز مجنون رسمي”

 

غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل  وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود كهربا وحمدي الميرغني، وبدرية طلبة.

من هى بدرية طلبة

بدرية طلبة ممثلة مصرية. اكتشفها زوجها المؤلف مصطفى سالم وقدمها في عمل من تأليفه «برج الأبجدية» في الموسم الثاني، إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وأثناء عملها بالمسرح مع الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية دو ري مي فاصوليا (مسرحية) و عندما شاهد المسرحية المخرج رائد لبيب أعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي «حسين على الهواء»

وانطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون و السينما.

 

 

اترك رد