مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد نقلها للمستشفى.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية

سناء مقلد :

 

كشفت الفنانة لقاء سويدان تفاصيل حالتها الصحية وذلك بعد نقلها إلى أحد المستشفيات أمس مشيرة إلى أنها حتى الآن لم تتعاف من تلك الأزمة وفي انتظار إجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

وتحدثت لقاء سويدان في تصريح لها عن سبب تعرضها لهذه الأزمة الصحية المفاجئة إذا قالت : تعبت فجأة وماعرفتش أكمل البرنامج بسبب إني تعرضت لوجع شديد في جنبي ومعدتي كلها ولسة لحد دلوقتي بجري الفحوصات الطبية اللي الدكتور أمرني بها حتى أعرف سبب هذه الأزمة الصحية وماعرفتش أكمل البرنامج.

 

أما عن حالتها الآن بعد نقلها إلى المستشفى قالت : الوجع كبير ولسة مش قادرة داعية جمهورها للدعاء لها.

 

الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

 

وبناء على طلب الأطباء تحتاج لقاء سويدان إلى إجراء بعض الفحوصات لمعرفة سبب الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها مع وضح محاليل خاصة بأمر من الأطباء.

 

قد يهمك ايضاً:

برنامج ساعة سعيدة علي راديو ديوان ف.م ينجح في اقتناء 5…

لقاء سويدان وإجراء عملية جراحية

 

جدير بالذكر أن الفنانة لقاء سويدان تعرضت منذ فترة لأزمة صحية مفاجئة والتي أجرت على إثرها عملية جراحية خلال الشهور الماضية وكان بجانبها العديد من الفنانين للاطمئنان عليها.

 

 

أعمال لقاء سويدان

 

ويعرض لـ لقاء سويدان حاليًا مسلسل الوصفة السحرية والتي تدور أحداثه حول المشكلات الزوجية حيث يهدي عمر الشناوي كتابًا بعنوان الوصفة السحرية لزواج ناجح لـ زوجته خلال أحداث العمل وهي شيري عادل فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

 

ويضم مسلسل الوصقة السحرية مجموعة من الفنانين بجانب الفنانة شيري عادل ومن بينهم : لقاء سويدان- بسمة داوود- إسلام جمال- عمر الشناوي- كارولين عزمي- هيدي كرم- لقاء سويدان- سلوى محمد علي- وليد عبد الغني- رانيا منصور- محمد أبو داوود- عماد رشاد- سلوى عثمان- والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان وفكرة مي سعيد وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب.

التعليقات مغلقة.