مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد تصريحاتة المثيرة للجدل.. موسيماني يثير جمهور الزمالك

21

كتب: امير نزيه
أثار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، جماهير الزمالك بعدما ارتبط اسمه بتدريب الفريق خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكان موسيماني قد صرح بالأمس، أنه تلقى عرضًا لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة، قبل أن يخرج مسؤولو الزمالك وينفوا هذا الأمر.

وقال موسيماني، في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس أن الزمالك فريق كبير، ولعبت أمامه نهائي دوري أفريقيا من قبل، إلا أنه الآن أقل جودة من الفريق الذي شاركت أمامه، وهذا واضح للجميع.

وأكد أن الأهلي يستطيع الفوز على الزمالك الآن وهو مغمض عينيه، واعتذرت عن تدريب فريق الزمالك.

قد يهمك ايضاً:

أما عن مفاوضات الزمالك، أوضح المدرب الجنوب أفريقي أن وكيل أعماله هو المسؤول عن أي مفاوضات بالنسبة لي، وكنت سعيد جدًا باهتمام الزمالك بالتعاقد معي.

وأضاف : “الزمالك كان أفضل بكثير من الآن، كما أنه كان يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، مثل أحمد سيد زيزو وطارق حامد ويوسف أوباما”.

وأردف : “لدي علاقة جيدة مع لاعبي الزمالك مثل شيكابالا، ولكن هذا ليس الوقت المناسب لتولي الفريق الأبيض، وجوارديولا صنع الكثير من الإنجازات ولكن في الوقت المناسب، يمكن التفكير في المستقبل في ذلك”.

وعند سؤاله عن مستقبلة مع أهلي جدة قال: “رئيس النادي عندما سُئل عن بقائي في منصبي بعد الصعود، قال إنه لديه طموح أكبر، لذلك من الممكن أن يأتي بمدرب من أوروبا أو أمريكا الجنوبية، وليس لدي مشكلة في ذلك، المهمة تمت مع أهلي جدة، ولدي سنة أخرى في عقدي”.

التعليقات مغلقة.