مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد إصابتها بفشل كلوي…… النيابة العامه تأمر بسرعة ضبط وإحضار طبيب شهير وشقيقه بكفرالشيخ

8

أحمد داود

أمر المستشار شريف المركبي وكيل أول نيابة بندر كفرالشيخ برئاسة المستشار عمرو أنور مدير نيابة بندر كفرالشيخ تحت إشراف المستشار سعودي المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ ضبط وإحضار كلا من طبيب أسنان شهير وشقيقه ” طبيب بيطري”  ومندوب أدوية وأخرين بسبب الأتفاق والاشتراك فيما بينهما بعملية إجهاض جنين حي دون علم المجني عليها.

 

حيث قاموا بإعطائها مادة مخدرة داخل مركز طبي تخصص في عمليات الإجهاض وأخري مشبوهه مما تسبب في عملية الاهمال الطبي اللذي أصاب زوجة المتهم الأول “عرفي” وزوجة شقيق المتهم الثاني نتج عن الإهمال إصابتها بفشل كلوي حاد وتسمم في الدم ودخولها في غيبوبة لمدة 12 يوم.

 

قد يهمك ايضاً:

كان مدحت اللقانى المحامي بمحكمة جنايات كفر الشيخ ومحامي المجني عليها قد تقدم بطلب للمستشار أشرف ربيع المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ بتاريخ 12/9/2021يطلب فيه إعادة فتح تحقيق في المحضر رقم 993لسنة2021 والمتهم فيه طبيب أسنان شهير وشقيقه طبيب بيطري ومندوب أدوية وصاحب مركز نسأ وتوليد شهير بكفرالشيخ وآخرين بعدما قامت المجني عليها بالصلح في الواقعة للمهتمين بتاريخ 28/4/2021 بسبب ضغوط وتهديدات عليها من زوجها الجاني وشقيقه الطبيب ولأنها كانت تحت تأثير إضطربات نفسيه وعصبيه وضغوطات نتيجة إصابتها بفشل الكلوي الحاد وأنها غير مسئوله عن إدراكها ولا التعامل معها في هذه الفتره بناء على تقرير الأطباء.

 

 

وبناء على ما تقدم من مذكرات وطلبات من محامي المجني عليها للنائب العام المستشار حماده الصاوي النائب العام والطلبات المقدمة للمستشار أشرف ربيع المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ والذي امرا على الفور بإلغاء قرار ألا وجه لإقامة الدعوة الجنائية وإعادة الأوراق للنيابة لإستكمال التحقيقات.
وبعد تداول الأوراق أمام جهة التحقيق بالنيابة العامة ببندر كفرالشيخ وأمام المستشار شريف المركبي وبرئاسة المستشار عمرو أنور مدير نيابة بندر كفرالشيخ واللذي أمر بسرعة ضبط وإحضار كلا من م. م. ق. ق31 عام طبيب أسنان”الزوج” وشقيقه المدعو ح. م. ق. ق. 29 عام طبيب بيطري ويعمل بشركة أدوية بشرية وكذا سماع شهود الواقعة.

كما طالب اللقانى من هيئة النيابة العامة بكفرالشيخ بعمل تحريات مباحث الأدلة الجنائية وسرعة إعداد التقرير الخاص بالتحريات وسرعة إرساله لفريق النيابة العامة.

التعليقات مغلقة.