مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعائد 20% سنوي و18.5% شهري… بنك التعمير والإسكان يطرح شهادة جديدة لمدة 3 سنوات

23

قام بنك التعمير والإسكان بطرح الشهادات الثلاثية ذات العوائد الثابتة المميزة لمدة 3 سنوات بعائد 20% سنوي، و18.5% شهري ، قبل أيام قليلة من الاجتماع الثالث في 2023 للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، لتحديد مصير الفائدة في البنوك.

ويمكن شراء الشهادة بداية من 100 ألف جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

ويتم احتساب العائد بداية من اليوم التالي للشراء وتجدد تلقائيا ما لم يفيد العميل برغبته في عدم التجديد.

شهادات ادخار بعائد 22%

يطرح بنك القاهرة شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنوات، بعائد متناقص يبدأ من ‎%22 في السنة الأولى و18% في السنة الثانية و16% في السنة الثالثة، مع صرف العائد شهريًّا، وتبدأ فئات شهادات بنك القاهرة الجديدة من 10 آلاف جنيه ومضاعفات الألف جنيه، وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب.
وعلى غرار البنك الأهلي المصري، يقدم بنك مصر شهادة الـ19% لمدة 3 سنوات ذات عائد ثابت، ويبلغ الحد الأدنى للشراء ألف جنيه.
يطرح البنك الأهلي المصري، شهادة الـ19% بعائد ثابت لمدة 3 سنوات، ويبلغ الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه.

قد يهمك ايضاً:

ويكون للعميل الحق في استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر من تاريخ الشراء وبعد مرور 6 أشهر حتي السنة الأولي بسعر 11% والسنة الثانية 10.5% والسنة الثالثة 10%.

رفع بنك ناصر الاجتماعي الحكومي العائد على الشهادات الادخارية ذات أجل 3 سنوات إلى 19% بدورية صرف سنوية و17.75% بدورية صرف ربع سنوية و17.5% بدورية صرف شهرية للعائد.

شهادات ادخار بعائد 23%

يقدم البنك المصري الخليجي، شهادتي ادخار بعائد مرتفع باسم شهادة ثروة بلس لأجل 3 سنوات بالجنيه، بمعدل عائد ثابت خلال السنة الأولى وقدره 23% سنويا، ويبلغ الحد الأدنى للإصدار 1000 جنيه مصري ومضاعفتها.

ويكون معدل العائد متغير بعد مرور سنة، ويساوي سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري لمدة ليلة واحدة الساري بداية من اليوم التالي لنهاية السنة الأولى.

 

التعليقات مغلقة.