مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بطولة الإمارات للدريفت تضمن أجواءً مشوقة للمتابعين في حلبة مرسى ياس يوم السبت

19

 تستعد الجولة 2 من بطولة الإمارات للدريفت والجولة 2 من سلسلة سباقات ياس، للعودة إلى حلبة مرسى ياس، حيث يضمن هذان الحدثان المرتقبان عطلة أسبوع حافلة بإثارة السباقات مع انطلاق موسم فعاليات السباق لعام 2024.

 

واعتبارًا من 5 يناير، تستضيف حلبة مرسى ياس خمس مسابقات خلال عطلة الأسبوع، حيث تستضيف أبوظبي أول حدث لرياضة السيارات لعام 2024، مع استعداد السائقين لخوض منافسات الجولة 2 من بطولة الإمارات للدريفت، تليها كأس الخليج للراديكال، وكأس كليو الشرق الأوسط، وتايم أتاك الإمارات، وبروكار الخليج المرموقة.

يمكن للمشجعين الاستمتاع بأجواء التشويق التي تتميز بها بطولة الإمارات للدريفت، والتي تضمن مستوى أعلى من الإثارة خلال الحدث المرتقب الذي يستمر على مدار يومين في الحلبة الشهيرة. ومع اختتام الجولة الأولى التي افتتحت موسم بطولة الإمارات للدريفت في ليوا، يتطلع سائق فريق ريد بُل هيثم الحديدي إلى فوزه الثاني في جزيرة ياس مساء السبت.

ويضمن الحدث الذي يتيح الدخول المجاني أجواء مليئة بالمرح خلال عطلة الأسبوع للعائلات القادمة إلى حلبة مرسى ياس مع الموسيقى الحية والألعاب والأنشطة لجميع الأعمار، والمأكولات الشهية في محطات شاحنات الطعام ضمن منطقة المشجعين في ياس.

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

ويحظى الحاضرون بمختلف اهتماماتهم من عشاق السباقات أو غيرهم بعطلة أسبوع مفعمة بالحيوية تجمع بين أجواء رياضة السيارات الحافلة بالتشويق مع الترفيه والأنشطة التي تسعد الضيوف، لتضمن الحلبة بذلك وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة.

يصل كأس الخليج للراديكال إلى أبوظبي يوم السبت لإقامة الجولة الثالثة من البطولة، حيث يعتلي أليكس بوخانتسوف ترتيب الصدارة، ويسعى للدفاع عن لقبه في السيارة التي تحمل رقم 1 مع فريق TT Racing.

كما يشهد يوم الأحد عودة سلسلة السباقات التاريخية، بطولة بروكار الخليج، إلى جانب سلسلة السباقات الديناميكية “تايم أتاك الإمارات”، بالإضافة إلى بطولة كأس كليو الشرق الأوسط خلال عطلة الأسبوع الأولى من عام 2024.

التعليقات مغلقة.