مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بطولة أبوظبي العالمية لأساتذة كرة السلة الثلاثية 3×3

 

تُقام منافسات بطولة أبوظبي الدولية لأساتذة كرة السلة الثلاثية 3×3 في العين على مدار يومي 28-29 أكتوبر.

قد يهمك ايضاً:

ارتفع الآن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في لتعاملات…

قيادات أمنية مصرية وقطرية وأميركية تجتمع بالدوحة لبحث هدنة…

المكان

تقام بطولة أبوظبي العالمية لأساتذة كرة السلة الثلاثية 3×3، هذا العام،  في محيط ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين. وستبقى بطولة هذا العام، التي تُقام وفي خلفيتها هذا الاستاد المتميز، في ذاكرة اللاعبين والمشجعين على حد سواء، حيثتتوفر أماكن كثيرة لمواقف السيارات ، ويمكن الاطلاع على التفاصيل من خلال الخريطة في رابط الصور وفي صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي، هنا.

الفرق

يشارك في البطولة 14 فريقاً من 9 دول، من بينهم لاعبين حاصلين على ميداليات أولمبية، ليكون محبي رياضة كرة السلة والمشجعين على موعد مع الإثارة والتشويق، من صافرة البداية، وحتى الإعلن عن الفريق الفائز. إذا أردتم التعرف على الفرق واللاعبين، يرجى زيارة هذا الرابط.

قرية البطولة

تقع قرية البطولة “منطقة الجماهير” خارج أرض الملعب، حيث سيجد الزوار الكثير من خيارات الترفيه العائلية طوال البطولة في القرية المخصصة لهم، وتوفر القرية عربات الطعام التي ستقدم أشهى الأطباق من مطابخ حول العالم! وألعاب الأركيد، وجدار التلوين وغيرها الكثير، بالإضافة لبعض المرح مع تميمة البطولة “فهد”.

نقاط مهمة للفرق

تعتبر بطولة أبوظبي العالمية لأساتذة كرة السلة الثلاثية 3×3،بطولة الأساتذة الأخيرة في الموسم الحالي، الذي تجمع خلاله اتحادات كرة السلة نقاطاً للتأهل إلى الألعاب الأولمبية في باريس 2024. حيث سيتم الإعلان عن الفرق المتأهلة يوم 1 نوفمبر أي بعد يومين فقط من ختام بطولة أبوظبي.

المواعيد والحضور

تبدأ المباراة الأولى في اليوم الأول في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم السبت، 28 أكتوبر، ومن المتوقع أن تنتهي المباراة الأخيرة من اليوم نفسه في حوالي الساعة 11:30 ليلاً (حسب الوقت الإضافي). وبين 15 مباراة ستخوضها الفرق خلال البطولة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالترفيه المباشر، بما في ذلك العروض الفنية والمسابقات وغيرها.

أما اليوم الثاني، الأحد 29 أكتوبر، فتنطلق المباراة الأولى  الساعة 5:15 مساءً، في حين تبدأ المباراة النهائية الساعة 9:15 ليلاً. وندعو الزوار إلى البقاء للاستمتاع بحفل الختام، الذي سيبدأ بعد المباراة النهائية مباشرة.

الدخول هذا العام مجاني، واختيار المقاعد حسب موعد الوصول.

التعليقات مغلقة.