مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“بشواتى”مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد 

سناء مقلد :

 

انتهى الفنان مجد القاسم من تسجيل أغاني ألبومه الجديد بعنوان “بشواتي” من إنتاج ريتشارد الحاج.

 

ويتعاون مجد القاسم في ألبوم “بشواتي” مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ويضم قرابة 10 أغانٍ ومن المقرر طرح أول أغاني الألبوم في عيد الأضحى الأسبوع المقبل.

 

تفاصيل ألبوم بشواتي

 

قد يهمك ايضاً:

إستعداد ميادة الحناوي لإحياء حفل غنائي ضخم

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد مع عمرو سعد وأحمد…

وكشف مجد القاسم تفاصيل الألبوم قائلا : “أول أغاني الألبوم سيتم طرحها خلال ساعات وهي أغنية بشواتي كلمات صلاح عطية ألحان وتوزيع أحمد بدوي وستكون بطريقة Lyric Videos بأفكار متطورة ومختلفة لكن لم يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب”.

 

وعن حقيقة طرح الألبوم كامل في نفس التوقيت أكد مجد قال : “أول أغاني الألبوم بشواتي سيتم طرحها أول أيام عيد الأضحى ومع كل أسبوع جديد سيتم طرح أغنيتين من الألبوم وأتمنى أن تلقى إعجاب الناس واستحسانهم”.

 

 

وقال : أفكاري تلاقت مع المنتج ريتشارد الحاج لأنه مهتم جدا بالغناء الأصيل بعيدا عن أشكال التلوث السمعي صاحب مدرسة مهمة نسعى معا لتقديم فن محترم لأننا نعتبر الفن أخلاق ورسالة يجب أن تصل للناس بكل احترام والجديد في ألبوم بشواتي أنه تجربة مختلفة لمواضيع جديدة عليا بشكل شخصي على مستوى الكلمات والأفكار”.

 

وأضاف القاسم : “شقيقي ومدير أعمالي فضل القاسم هو صاحب فكرة العودة لتقديم الألبوم في هذا التوقيت ورأيي أن الألبوم دائما أقيم وافضل وأكثر متعة لدى المستمع مقارنة بالأغنية السينجل كونه يحقق التنوع الموسيقي ما بين الدراما والرومانسي والموال وبالتأكيد المستمع يجذبه هذا التنوع وفي النهاية كل شخص وله ذوقه وحبه لشكل غنائي معين الفنان نفسه يستمتع بتجديد وتنوع الغناء وهو ما كان سائدا في التسعينات وما قبلها لكن بسبب ضعف الإنتاج وغياب جهات الإنتاج دفع المطرب لتقديم أغاني سينجل”

التعليقات مغلقة.