مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بشرى سارة من وزارة التعليم للمتظلمين في مسابقة الـ30 ألف معلم

28

 

كتب – خالد علم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا عاجلًا بشأن المتقدمين بتظلمات على نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم.
وعممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطاب عاجل على المديريات التعليمية على مستوى جمهورية مصر العربية، أشارت فيه إلى أنه لا بُد من سرعة إرسال كافة الالتماسات التى تسلمتها المديريات من المعلمين الذين لم يوفقوا في اجتياز التدريبات لماسبة الـ 30 ألف معلم، تمهيدًا لتنظيم التواصل معهم والرد على هذه الالتماسات.
ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على المديريات بسرعة اتخاذ الإجراءات في هذا الشأن، والتواصل مع الوزارة بشأن هؤلاء ممن تظلموا من نتيجة المسابقة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور رضا حجازى خلال الأيام الماضية، قبول عدد من المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم، والتعاقد معهم في عدد كبير من المديريات التعليمية على مستوى جمهورية مصر العربية واستلامهم العمل خلال الايام الماضية بعد التعاقد معهم وتقديم الاوراق الخاصة بالتعيين والتى كانت كالتالى:

– أصل المؤهل الدراسي.
– أصل شهادة الميلاد كمبيوتر.

 

قد يهمك ايضاً:

برنامج لتأهيل المدربين بجامعة كفرالشيخ

– صحيفة الحالة الجنائية موجهة لمديرية التربية والتعليم.

 

– صورة بطاقة الرقم القومي.

 

– إقرار من المرشح للتعاقد أمام مسؤول إدارة الموارد البشرية وموقع منه بعدم سبق فصله من الخدمة بقرار تأديبي خلال الأربع سنوات السابقة.

 

– قرار من المجلس الطبي بثبوت اللياقة الصحية واجتياز المرشح الكشف الطبي وتحليل المخدرات.

 

– شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور، والخدمة العامة أو الإعفاء منها للإناث.

 

– إقرار الحالة الاجتماعية والذمة المالية الشهادات الصادرة من مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، والتي تفيد باجتياز القبول للمعلمين والمعلمات المساعدين، واعتبارها شرط أساسي من ضمن مسوغات التعاقد. ( سيتم وضعها بمعرفة الإدارة ضمن مسوغات التعاقد.

التعليقات مغلقة.