مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بسبب البطء فى العمل … قرية جناج بالغربية تغرق في مياه الصرف الصحي

108

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية جناج مركز بسيون بمحافظة الغربية وذلك بسبب البطء فى الإنتهاء من مشروع الصرف الصحي بالقرية، الأمرالذي حول شوارع القرية إلي بركة من المياه الراكدة ، وكثرة الحفر في كل مكان بالقرية والتى باتت تهدد بالخطر خاصة علي أطفال القرية.

وأشار الأهالي إلي أن المشروع تم البدء فيه في 1/ 3 / 2022 بتكلفة 68 مليون جنيه وحتى الأن لم يتم الإنتهاء منه مما حول القرية إلي بركة مياه.

اتهم أهالي قرية جناج الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحي بالإهمال والتقاعس عن العمل مما جعل القرية عائمة على مياه الصرف الصحي.

أرسل عدد من أهالي القرية بشكوي إلي بريد ” مصر البلد” يشكون فيها من بطء العمل في مشروع الصرف الصحي من جانب الشركة المنفذة الذي تم البدء فيه منذ أكثر من عام ومازال العمل مستمر به ولم يتم الانتهاء منه حتي الأن مما تسبب في صعوبة الحركة داخل شوارع القرية وقد اعربوا عن حزنهم واستيائهم الشديد لإستمرار تجاهل المسؤلين لشكواهم المستمرة.

 

وقال الأهالي إن مدخل جناج تحول إلي مشكلة كبيرة لاتطاق بسبب كثرة مياه الصرف وتتسب في كارثة بسبب وجود أعمدة الضغط العالي ومحول الكهرباء التي أصبحت تهدد المارة من المواطنين، كما عجز المواطنون من السير بالشوارع بسبب تراكم المياه والحفر الموجودة بالإضافة إلي ترك البلاعات مفتوحة ولا يوجد عوامل امان  لها مطلقا التي باتت تهدد هي الأخري بسقوط المواطنين خاصة الأطفال بها.

واتهم الأهالي مجلس المدينة والوحدة المحلية بالإهمال وعدم المتابعة المستمرة بالإضافة إلي تعنت الشركه المسئولة عن المشروع بالقرية.

 

وأضافوا أن بسبب مشروع الصرف الصحي انقطعت مياه الري بسبب عمل معدية على الترعة التي أعاقت وصول المياه للأراضي الزراعية وانقطاعها لمدة 5 أيام وتسببت في تأخر بعض الزراعات وري شتلات الأرز مما يهدد ببوارها.

قد يهمك ايضاً:

التعليقات مغلقة.