مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بسام الجريدي: الأهلي في أفضل فتراته.. والترجي سيتأثر بغياب الجماهير | حوار

78

 

 

كتب: عبدالرحمن رضا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نادي الترجي التونسي، وذلك يوم الجمعة، على استاد رادس، في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.

وحاورت جريدة “مصر البلد”، بسام الجريدي لاعب الترجي ومنتخب تونس الأسبق، حول آرائه للقمة المرتقبة بين النادي الأهلي والترجي، ومن الأقرب لتحقيق التأهل، وأمور كثيرة عن المباراة.

وافتتح بسام الجريدي تصريحاته مؤكدًا أن مباراة الترجي والأهلي دائمًا ما تتسم بالندية والإثارة، خاصة وأن الفريقين من أكبر الأندية في القارة على المحفل التتويجي بالألقاب.

قد يهمك ايضاً:

إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل 

جنوب أفريقيا : الإفلات المؤسسي من العقاب سمح لإسرائيل…

وقال الجريدي الأهلي في أفضل أحواله حاليًا، حيث يتصدر بطولة الدوري المصري وقد سبق تتويجه بالكأس وحصد السوبر، كل ذلك يمنح دوافع ومعنويات للاعبي الفريق ودخول مباراة الترجي بمعنويات مرتفعة.

وأضاف نجم تونس السابق، أن غياب الجماهير سيؤثر بشكل كبير على أداء لاعبي الترجي، لكن أنصار باب سويقة لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع المباراة وتقديم مردود جيد أمام الأهلي.

وتابع تصريحاته، حول غياب عدة لاعبين لدي فريق الترجي، بالطبع عندما يتعلق الأمر بغياب حمدو الهوني أحد الأسماء البارزة للفريق يصبح ذلك مؤثر على الشق الهجومي، لكن هناك لاعبين قادرين على تعويضه.

وأسترسل مؤكدًا أن هناك أكثر من لاعب مميز لدي النادي الأهلي خاصة الثنائي علي معلول ومحمود كهربا هما الأبرز في الوقت الحالي.

وأكمل حديثه موضحًا أنه يتمنى بأن يكون في النهاية اللقب عربي، وبشكل خاص يتمناه للترجي، كونه أحد نجوم الفريق السابقين.

التعليقات مغلقة.