مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بريميير بادل تنظم مباراة استعراضية على متن حاملة الطائرات الشهيرة جوزيبي غاريبالدي

مصر البلد:

نظمت بريميير بادل، الجولة الرسمية العالمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل، هذا الأسبوع مباراة استعراضية متميزة على متن حاملة الطائرات الشهيرة جوزيبي غاريبالدي، الراسية في ميناء جنوى، وذلك في إطار فعاليات افتتاح بطولة جنوى بريميير بادل P2. 

وأقيمت المباراة في ملعب بادل بانورامي بالكامل من شركة MejorSet العالمية، ما يمثل سابقة تاريخية على متن سفينة بهذا الحجم، الأمر الذي منح الحضور تجربة فريدة وأجواء لا تنسى، ولا سيما مع عروض المهارات الاستثنائية التي قدمها نخبة من لاعبي ولاعبات البادل على مستوى العالم، بمن فيهم أرتورو كويلو، وأجوستين تابيا، وفيديريكو تشينجوتو، وأليخاندرو أرويو، وآري سانشيز، وباولا خوسيه ماريا، وكلوديا فرنانديز، وجيما ترياي. 

وتتمتع حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي بمكانة مرموقة في تاريخ البحرية الإيطالية، حيث بدأت الخدمة منذ نحو 40 عاماً وأبحرت بمهمات دولية عديدة في الصومال وكوسوفو ولبنان وليبيا، وشاركت مؤخراً بتدريبات في الدائرة القطبية الشمالية. 

قد يهمك ايضاً:

رئيس نادي مودرن سبورت يكشف كواليس أزمة لاعب فريقه الراحل…

تعرض لظلم وقهر ومات من الزعل.. أحمد رفعت ضحية من؟

كما شهد الحفل حضور عدد من الضيوف والشخصيات المرموقة من أوروبا والعالم، بمن فيهم القبطان ماركو جويرييرو؛ وماركو بوتشي، عمدة مدينة جنوى؛ والأدميرال أوريليو دي كاروليس، القائد الأعلى للقوى البحرية الإيطالية. كما حضر الحفل لويجي كارارو، رئيس الاتحاد الدولي للبادل؛ وأندريا فوساتي، رئيس الاتحاد الإيطالي للتنس والبادل في إقليم ليغوريا؛ وديفيد سوغدين، الرئيس التنفيذي لبريميير بادل. 

وتنطلق بريميير بادل، برئاسة السيد ناصر غانم الخليفي رئيس مجلس إدارتها، نحو آفاق جديدة واعدة بصفتها جولة عالمية موحدة. وتتضمن جولة بريميير بادل الخطوط الجوية القطرية 25 بطولة في 17 دولة وتُختتم مع نهائيات الجولة المقررة في ديسمبر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وبعد انتهاء بطولة هذا الأسبوع في جنوى، تتوجه الجولة الأسبوع المقبل إلى مدينة ملقة، والتي تحتضن أحدث بطولة P1. وكانت بريميير بادل قد أعلنت عن عقد مجموعة من الشراكات المهمة في عام 2024 مع عدد من العلامات التجارية العالمية، بما يشمل ريد بُل، والخطوط الجوية القطرية، وويلسون، وبُل بادل، وبلايتوميك، وميجورسيت، وموندو، مما ساهم في إحداث نقلة نوعية في مسيرة البطولة الاحترافية الرسمية. 

 

التعليقات مغلقة.