مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برلماني : اصداء الموكب الذهبي المهيب للمومياوات لاتزال تبهر العالم

7

كتب – أحمد مصطفي:

أكد النائب عبد الحميد دمرداش عضو مجلس النواب أن مصر لاتزال تبهر العالم كله بالموكب الذهبي المهيب للمومياوات مشيراً الى ان هناك العديد من وسائل الاعلام العالمية لاتزال مستمرة فى تسليط الضوء على هذا الحدث التاريخي رغم مرور أيام طويلة عليه.

 

 ووجه ” دمرداش ” في بيان له اصدره اليوم التحية والتقدير لجميع من شاركوا من المصريين فى هذا الموكب المهيب للمومياوات الذى سيكون له اثاره الايجابية والكبيرة للترويج للسياحة والاثار المصرية عالمياً.

 

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

 مؤكداً ان مصر أكدت للعالم كله انها عاصمة الحضارة العريقة وانها كانت ولاتزال وستظل قادرة على إبهار كل شعوب العالم وأكبر دليل على ذلك ما شاهده العالم على الهواء مباشرة خلال موكب المومياوات الملكية الذي انطلق في أمن وأمان من المتحف المصري بالتحرير وصولا إلى المتحف المصري القومي للحضارة بالفسطاط .

وقال النائب عبد الحميد دمرداش : لقد شعرنا جميعا ومعنا كل شعوب العالم أننا نعيش العصر الذهبي للفراعنة مع مزجها بالعبقرية المصرية الحديثة بحداثة وضخامة الإنتاج الفني المصري الحديث والرائع والمبهر موجهاً تحية قلبية لنجاح المصريين العظماء احفاد الفراعنة فى تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتطوير والتحديث المستمرين لجميع المتاحف المصرية مع الحفاظ الحقيقى على تراث وتاريخ مصر.

 وأكد النائب عبد الحميد دمرداش ان مصر بعثت بعدة رسائل للعالم كله فى مقدمتها ان مصر بلد الامن والامان والاستقرار وان مصر هى مركز الحضارة والسياحة والثقافة والفن الأصيل موجها التهنئة القلبية للرئيس السيسى والشعب المصرى العظيم على النحاج الكبير الذى حققه هذا الحدث التاريخي والعالمي لمصر.

 

التعليقات مغلقة.