مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بركلات الترجيح المصري البورسعيدي الي دور ال 16 علي حساب الهلال الليبي

متابعة -هشام إبراهيم و عمرو العتراوي :

 

تأهل المصري البورسعيدي إلى دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية عقب الفوز على الهلال الليبي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم الفريق البورسعيدي بنتيجة 2/3.

 

وكان الوقت الأصلي من عمر مباراة المصري والهلال الليبي قد انتهى بنتيجة 2/3 لصالح الفريق البورسعيدي في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

 

 

 

واتجه الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية بعد أن فاز الفريق الليبي بنفس النتيجة.

 

كان فريق الهلال قد تقدم عن طريق باهر المحمدي مدافع المصري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15 قبل أن يسجل صلاح محسن هدفين في الدقيقتين 19 و39 لصالح المصري ويعيد التقدم للفريق البورسعيدي مجددًا.

 

وفي الشوط الثاني سجل فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث في الدقيقة 84 قبل أن يقلص ليندر أونانا النتيجة لصالح الهلال الليبي في الدقيقة 90.

 

أحداث الشوط الأول

المصري البورسعيدي استهل المباراة بضغط قوي من أجل التسجيل.

 

وشهدت الدقيقة الثالثة من بداية المباراة كرة عرضية من ميدو جابر لاعب المصري من جهة اليمين، قابلها حسين فيصل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

 

قد يهمك ايضاً:

اتفاق الاتحاد المصري مع ميكالي لقيادة منتخب الشباب

الصمغ العربي استخداماته فوائده

فريق الهلال باغت المصري بهدف في الدقيقة 15 بعد ركلة حرة للهلال بالقرب من منطقة جزاء المصري جهة اليسار نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حاول باهر المحمدي إبعادها ولكنه أسكنها مرماه بالخطأ.

 

ونجح المصري في العودة سريعًا في الدقيقة 19 بعد كرة عرضية من عبدالرحيم دغموم من جهة اليمين، قابلها صلاح محسن برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت المرمى.

 

نفذت الركلة الحرة بعرضية من ميدو جابر إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها صلاح محسن بلمسة بالكعب أمسك بها حارس الهلال من أسفل يسار مرماه.

 

المصري استمر في الضغط من أجل التقدم على الفريق الليبي، وتمكن من تسجيل التقدم في الدقيقة 39 بعد كرة عرضية من ميدو جابر من جهة اليمين، قابلها صلاح محسن برأسية من يسار منطقة الـ6 ياردات سكنت أقصى يسار المرمى.

 

 

أحداث الشوط الثاني

 

فريق الهلال الليبي بدأ الشوط الثاني بقوة على أمل إدراك التعادل.

 

وشهدت الدقيقة 50 تسديدة من طلحة رزق لاعب الهلال من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

 

وحصل عبدالرحيم دغموم على بطاقة صفراء في الدقيقة 71 لتعمده تضييع الوقت وركله لكرة أخرى داخل الملعب.

 

وتمكن فخر الدين بن يوسف من تسجيل هدف التأمين لصالح المصري في الدقيقة 84 بعد تسديدة صاروخية من فخر الدين بن يوسف من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

 

ونجح فريق الهلال الليبي في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90 عن طريق أونانا لتصبح النتيجة 2/3 لصالح المصري وهي نفس النتيجة التي فاز بها الهلال الليبي ذهابًا ليصل الفريقان إلى ركلات الجزاء.

التعليقات مغلقة.