مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برقم الجلوس..رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

رابط نتيجة الثانوية  العامة 2024برقم الجلوس زادت عمليات البحث خلال هذه الأيام وتصدرت  محركات البحث «جوجل». من قبل الطلاب وأولياء الأمور للبحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 ؟ وتردد أسئلة كثير عن موعد ظهور النتيجة خاصة بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، يوم الأربعاء، بقسميها العلمي والأدبي وطلاب غزة

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

وتعلن وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام المقبلة، وعن ما تم تداوله بين الطلاب وأولياء الأمور حول موعد رسمي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، نفت الوزارة ذلك وأكدت على أنه لا صحة لذلك ولم يصدر أي بيان رسمي، والإعلان عن انتهاء أعمال التصحيح وأوائل الثانوية العامة 2024 من خلال مؤتمر صحفي منعقد، حتى يتمكن الطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من الموقع الرسمي للوزارة.

وينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور موعد إعلانها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة

.

وسيتم نشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم للاستعلام عنها فور ظهورها مباشرة .

ويمكن لكل من يرغب في الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس يمكنه الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام بكل سهولة دون وجود أية مشكلة من هـــنـــا، حيث إنه من المقرر إتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 عند الإعلان عن موعد ظهورها.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لمواد الأحياء وعلم النفس والاجتماع.

وأوضحت الوزارة أن نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء بلغت 91٪؜، في حين تخطت مؤشرات النجاح في مادة علم النفس والاجتماع نسبة 92٪؜.

فور اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 يسجل الطالب اسمه ورقم جلوسه للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، من هنا.

 

 

التعليقات مغلقة.