مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برعاية حراس الوطن .. جامعة كفرالشيخ تشارك حفل زفاف جماعي بالإسكندرية

كتب -بسيوني الجمل :
شارك وفد طلابي من جامعة كفرالشيخ فرحة 500 شابا وفتاة من أبناء محافظات مصر يوم زفافهم بالحفل الجماعي الذي نظمته المنطقة الشمالية العسكرية باستاد الجيش بالإسكندرية ، بالتعاون مع رجال الأعمال وعدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى.

بحضور عدد من قادة القوات المسلحة والمحافظين والشخصيات العامة ضمن دعم ومشاركة المجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعم المجتمع المدنى وتوفير حياة كريمة للمواطنين ورفع العبء عن كاهل الشباب.

أعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ عن سعادته لمشاركة الجامعة في هذا العرس المميز ، متمنياً للشباب والفتيات حياة زوجية جديدة سعيدة ، وجه الشكر للدولة على دعمها المتواصل لأبناء الوطن خاصة الفئات الأكثر احتياجا.

قد يهمك ايضاً:

علماء كلية هندسة كفرالشيخ تتصدر تصنيف ستانفورد الأمريكي 

أشاد بدور القوات المسلحة ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم ، بالاضافة لدور مؤسسات المجتمع المدني وجميع القائمين والمنظمين والجهات التي شاركت في هذا العرس وأخرجته بهذا الشكل الجميل والصورة المتميزة.

أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الحفل تضمن عدد من العروض والمقطوعات التراثية والفقرات الفنية والترفيهية التى أضفت أجواء من السعادة والبهجة بالحفل ، وتم توزيع العديد من الأجهزة الكهربائية والأثاث والمستلزمات المنزلية لتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج.

أعرب المشاركون في حفل الزفاف عن بالغ تقديرهم لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة والرعاية لأبناء الشعب المصرى.

التعليقات مغلقة.