مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برشلونة يمطر شباك يانج بويز بطل سويسرا بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

 

كتب: أمير نزيه

حقق برشلونة فوزا غاليا و ثمينا علي حساب فريق يانج بويز “بطل سويسرا” وأمطر شباكه بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد 2024-2025.


  • بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي فريق برشلونة على لاعبي فريق يونج بويز السويسري، وسجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة الثامنة من عُمر المباراة من أسيست رافينيا.

وفي الدقيقة 34 سجل النجم رافينيا الهدف الثاني لـ برشلونة عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وبحلول الدقيقة 37 ضاعف إيناجو مارتينيز النتيجة لصالح برشلونة بالهدف الثالث؛ لينتهي الشوط الأول بتفوق البلوجرانا على يونج بويز السويسري بثلاثية دون رد.

قد يهمك ايضاً:

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر .. بدون إمام عاشور والنني

مانشستر سيتي يدك سلوفان براتيسلافا برباعية في دوري الأبطال

وفي الشوط الثاني ظل الضغط من كتيبة هانز فليك، وأسفر عن هذا الضغط تسجيل الهدف الرابع عن طريق المهاجم الهدّاف روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 51 من أسيست إيناجو مارتينيز.

وفي الدقيقة 81 سجل كامارا مدافع يونج بويز السويسري الهدف الخامس لصالح برشلونة، بالخطأ في مرماه، بعدها في الدقيقة 90+1 سجل فريق يونج بويز السويسري هدفًا لتقليص الفارق ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل؛ لتنتهي المباراة بفوز كتيبة هانز فليك بخماسية بيضاء.

موقف برشلونة في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا

بتلك النتيجة، أصبح برشلونة في المركز التاسع برصيد 3 نقاط من انتصار وهزيمة في أول جولتين بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد المباراة المقبلة لـ برشلونة

ستكون المباراة المقبلة لفريق برشلونة أمام فريق ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل 6 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

التعليقات مغلقة.