مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” بدراوي ” ثورة 30 يونيو علامة مضيئة بأحرف من نور في تاريخنا الوطنى

أكد محيى بدراوي، مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة بأحرف من نور في تاريخنا الوطني ، وعالقة وراسخة في قلب ووجدان جموع الشعب المصري العظيم ذلك اليوم الذي انحاز فيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى لإرادة الشعب، وأنقذ مصر والمنطقة العربية بأكملها من مصير مظلم ووضع مصر على الطريق الصحيح، وسريعًا حقق الأمن والأمان والاستقرار وحارب الإرهاب ، وإنطلقت على أرض الوطن المشروعات القومية العملاقة في مختلف المجالات .

قد يهمك ايضاً:

بالأسماء : التشكيل الكامل لنقابة الفلاحين بالغربية

مساعد رئيس حزب مصر2000: لو لم تكن ثورة 30 يونيو لكان هناك…

وأضاف ” محيى بدراوى ” أن ثورة 30 يونيو لم تكن مجرد انتفاضة لإزاحة نظام حكم رفضته جموع الشعب، بل كانت فاتحة ونقطة انطلاق لعصر جديد.. عصر البناء والتعمير.. عصر الإنجازات .. عصر المشروعات القومية العملاقة .. بناء دولة جديدة وجمهورية ثانية تستعيد بها مصر مكانتها ومجدها بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وقال مستشار برلمانية الوفد أن ثورة 30 يونيو هي الأهم في تاريخ الوطن، ولولاها ما وصلنا إلى ما نحن عليه الآن، موجهاً التحية والتقدير إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، والقوات المسلحة الباسلة التي انحازت إلى إرادة المصريين في ثورتهم التاريخية ضد الجماعة الإرهابية.

 

التعليقات مغلقة.