مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بداية قوية للعام الجديد مع فتح باب التسجيل للمشاركة في تراي ياس 2024

 

قد يهمك ايضاً:

الكشف عن الترتيبات الأمنية لمباراة الأهلي والعين غدًا

العين يتدرب على استاد القاهرة في الثامنة مساء غدٍ

 مع قرب حلول العام الجديد، أعلنت الجهات المنظمة لفعاليات تراي ياس 2024 عن فتح باب التسجيل للنسخة الرابعة عشرة، وعن خصم حصري للتسجيل المبكر يتاح للرياضيين الراغبين بتأكيد مشاركتهم في أول فعاليات الترياثلون التي تمتد من النهار إلى الليل في المنطقة.

ونظرًا لاشترك عدد كبير من الرياضيين الراغبين بالمنافسة في التحدي الذي يقام يوم السبت 24 فبراير، فقد أكد المنظمون حصول المشاركين الراغبين بحجز أماكنهم في الفعالية المرتقبة على خصم قدره 25 بالمائة عند التسجيل المبكر حتى نهاية يناير 2024، فضلًا عن عرض إضافي خاص لكل من يسجل مشاركته قبل 8 يناير. 

وتدعو الفعالية في نسختها للعام 2024 الرياضيين من كافة الأعمار والقدرات كي يشاركوا في التحدي، وذلك ضمن عدد أكبر من الفئات مقارنة بالسنوات السابقة، بما فيها خيارات تستخدم فيها أحذية وألواح التزلج إلى جانب الفعاليات التقليدية للترياثلون والدواثلون في مسار يمتد حول حلبة مرسى ياس الشهيرة. 

من الجدير بالذكر أن الفعالية الكلاسيكية شهدت في عام 2023 مشاركة أكثر من 1,380 رياضيًا تنافسوا ضمن 12 فئة، بينما شارك الرياضيون المحترفون والمشاركون لأول مرة جنبًا إلى جنب لاستكمال سباقات الركض والسباحة والدراجات الهوائية ضمن المنافسة. 

وبعد ارتفاع المشاركة بنسبة 32 بالمائة العام الماضي في فئة الرياضيين الشباب بالإمارات، وذلك بواقع 150 رياضيًا يافعًا، ستشهد نسخة العام 2024 كذلك عودة فعاليات تراي كيدز التي تتضمن مجموعة من الفئات للمشاركين اليافعين الراغبين بتطوير قدراتهم ولياقتهم.  

وقبيل انطلاق التحدي في النسخة المحلية الرابعة عشرة، يمكن للرياضيين الراغبين بالانضمام إلى أكثر من 13,000 رياضيّ أن يختبروا مستوى لياقتهم في حلبة مرسى ياس، وذلك عبر الجلسات الأسبوعية المجانية للتدريب والمتاحة في مسارات حلبة مرسى ياس. 

كما إن بوسع الرياضيين الراغبين بتسجيل مشاركتهم في فعالية الترياثلون الأبرز بالمنطقة الاطلاع على المزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي

التعليقات مغلقة.