مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بداية جديدة .. شباب كفر الشيخ تنظم تدريبات في التحول الرقمي

بسيوني الجمل :

نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ أولى فعاليات ورش العمل التدريبية في مجال التحول الرقمي ، اليوم الأربعاء ضمن مبادرات “طور وغير” بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وشركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر.

 

الفعالية بمشاركة 45 شاباً وفتاة من أعضاء مراكز شباب كفر الشيخ ، ضمن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

 

برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ.

 

قد يهمك ايضاً:

إعادة تمهيد طريق عزبة فاطمه الخطيب بلكيم بالسنطة  

انطلاق المرحلة الخامسة من مشروع مسرح “المواجهة…

أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن الوزارة تولى اهتماما كبيرا بملف تمكين الشباب تكنولوجياً ، خاصة في مجال التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي الذي يشهد تطوراً هائلاً ويُسهم في تقديم حلول ذكية وزيادة الإنتاجية وابتكار منتجات وخدمات جديدة ، وهو ما لم يكن متاحا في السنوات السابقة.

 

جدير بالذكر، أن ورش التدريب ستُعقد الأربعاء من كل أسبوع بدءً من 4 حتى 11 ديسمبر في قاعة مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ.

 

تشمل الورش التدريبية موضوعات مقدمة في الذكاء الإصطناعي ومجالات الذكاء وأدوات الذكاء التوليدي والمنصات الرقمية وتقنيات التحول الرقمي والمعلومات الضخمة وإنترنت الأشياء والحوسبة الحسابية.

 

يقدم التدريبات أسامة الطواب ومها سعد مدربى المشروعو، بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب ، متابعة حسن الدسوقي منسق البرنامج.

التعليقات مغلقة.