مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر ..مشاهدة مباراة أسبانيا وسويسرا اليوم الجمعة 2 يوليو في 2020ربع نهائي يورو 2020

4

كتب – اسماعيل بشير:

بث مباشر مشاهدة مبارا أسبانيا وسويسرا، حيث يلتقي مساء اليوم الجمعة 2 يوليو 2021  فريقي أسبانيا وسويسرا في كأس امم أوروبا في إطار مباريات الدور ربع النهائي يورو 2020.

 والتي ستقام على ارض ملعب كريستوفسكي على الأراضي الروسية فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

يعلق علي المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يكتسح الإتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية

ويتم نقلها عبر القنوات :BEIN SPORTS MAX HD.

يسعى منتخب إسبانيا من تحقيق الفوز بالمباراة  لكى يتقدم نحو لقب البطولة الحالية من منافسة كأس الأمم الأوروبية ولكنه يعلم أنه سيواجه خصم عنيد حيث تلقى منتخب سويسرا إلى الخسارة في مباراة واحدة بينما لم يتعرض منتخب إسبانيا إلى تلقى الخسارة في أي مباراة من المباريات.

بينما يستعد منتخب سويسرا قبل ملاقاة منتخب إسبانيا خاصة بعدما نجح منتخب سويسرا فى تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية والودية وقد سقط منتخب سويسرا في فخ التعادل في مباراة واحدة.

نجح منتخب سويسرا في تسجيل اربعة عشر هدفًا في مرمى منافسيه و قد استقبل فى شباكه ثمانية أهداف . كما ان طريق منتخب سويسرا صعب حتى ربع النهائي حيث انه تأهل كثالث عن المجموعة الأولى ويمتلك فى رصيده اربعة نقاط وهذا خلف إيطاليا وويلز .

لمشاهدة المباراة من هنا

 

التعليقات مغلقة.