مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر .. مباراة مصر وأنجولا التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022

0

كتب – اسماعيل بشير:

بث مباشر مباراة مصر وأنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، مرحلة المجموعات ، من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث الرئيسي جوجل ، من قبل ملايين المصريين داخل مصر وخارجها.

يأمل الجمهور المصري أن يبدأ المنتخب الوطني بداية قوية بالفوز في مباراتي أنجولا في اليوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021 ثم الجابون في 5 سبتمبر ، حتى يتمكن من صدارة المجموعة السادسة منذ البداية.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة من استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة. beIN Sports Qatar ،.

نظام تصفيات إفريقيا لكأس العالم

قد يهمك ايضاً:

قسّم الاتحاد الإفريقي المنتخبات الإفريقية إلى 10 مجموعات ، كل مجموعة تضم 4 منتخبات تلعب على أرضها ونظام العودة ، يتأهل الأول من كل مجموعة إلى التصفيات النهائية ويتم لعب التصفيات النهائية في مباراتين ، بحيث تتأهل 5 فرق إلى بطولة كأس العالم.

القنوات التي تبث مباراة مصر وأنجولا في تصفيات المونديال

يتم بث المباراة حصريًا عبر القمر الصناعي على قناة بي إن سبورت في قطر. القنوات ، لكنها ستفعل. يتم بثه عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي وإليكم كيفية تكوين قناة تايم سبورت الأرضية لعرض اللقاء.

كيفية تحميل تردد قناة تايم سبورت على التردد الأرضي

الدولي لكرة القدم الحق للدولة التي تلعب اللعبة على أرضها ببث المباراة ، على التردد الأرضي لجمهور كرة القدم داخل الدولة ، لكن البث الفضائي غير مسموح به لأنها حقوق تم بيعها للقطريين. . قنوات beIN ، ويتم بث المباراة الأرضية على قناة Time Sport ، والتي يمكن تحميلها من خلال تردد UHF 32 الأرضي ، ثم الضغط على زر الإعداد بجهاز التحكم عن بعد ، ثم الضغط على زر القنوات واختيار ضبط إعداد القناة ، ثم اضغط على بحث حتى يتم تحميل القناة.

لمشاهدة البث مباشر من هنا

التعليقات مغلقة.