مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر .. مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز يلا شوت لايف

9

كتب – أحمد مصطفي:

بث مباشر .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري في التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على استاد الاسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته، وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه 33 نقطة، جمعها من 14 مواجهة خاضها الفريق بالدوري حتى الآن، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات على حساب فرق “مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك وإنبي”.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

وتعادل في 3 مواجهات أمام “وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز “، وتلقى هزيمة واحدة أمام سموحة، فيما يدخل المصري مواجهة اليوم وفي رصيده 29 نقطة جمعها من 18  مباراة.

وخاض الأهلي تدريباته يومي الأحد والاثنين بملعب التتش، عقب الفوز على إنبي بثلاثة أهداف لهدف مساء السبت الماضي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ضد المصري.. يقدم «الوفد» مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 27 إبريل 2021 في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المصري موسم 2020-2021، على ملعب استاد إسكندرية.

تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الثلاثاء 2704-2021 عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى الأهلي

قد يهمك ايضاً:

في هذا اللقاء لملاحقة الزمالك، وسيتم إذاعة المباراة بين الأهلي والمصري على شبكة أون سبورت المالك الحصري لمباريات الدوري الممتاز..

من ناحية أخرى ، احتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة عندما خاض 18 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتكبد زعيم القناة 3 هزائم.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الأهلي لمباراة فريق المصري في الدوري الممتاز، التي تقام مساء اليوم على استاد الإسكندرية.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام – رامي ربيعة – سعد سمير – أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: عمرو السولية – أكرم توفيق – محمود عبد المنعم كهربا – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: على لطفي – ياسر إبراهيم – مروان محسن – وليد سليمان – أليو ديانج – صلاح محسن – طاهر محمد طاهر – ناصر ماهر – محمد هاني.

التعليقات مغلقة.