مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة من قلب البيت المدريدي

أحمد مصطفى:

جماهير الساحرة المستديرة على موعد مع بث مباشر لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة من قلب البيت المدريدي “ريال مدريد ورلد”.

يتيح المتنزه لضيوفه فرصة حضور مباراة الكلاسيكو على في قلب ريال مدريد ورلد، الوجهة المفضلة لعشاق النادي الملكي يوم السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري.

 

قد يهمك ايضاً:

“جمعة مباركة”.. حساب الأهلى الرسمى عبر فيسبوك…

عقب خسارة نهائى السوبر.. بعثة الزمالك تعود إلى أرض الوطن 

سيحظى عشاق النادي بفرصة الاجتماع حول “نافورة أبطال سيبيليس” الذي تحتفي فيه الجماهير بإنجازات فريقهم.

يبلغ سعر تذكرة حضور المباراة 200 درهم يمكن استرداد 150 درهماً منها مقابل المأكولات والمشروبات في المطاعم التي يحتضنها المتنزه.

 كشف ريال مدريد ورلد، أحدث المتنزهات الترفيهية في دبي، والذي يعد جزءاً من دبي باركس™ آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه، عن استضافته بثاً حياً على الهواء مباشرة لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين قُطبَي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، وهي المباراة التي تعد واحدةً من أقوى المواجهات الكروية في العالم، حيث يدعو المتنزه عشاق الساحرة المستديرة والمشجعين لمتابعة هذه المباراة التي سيجري بثها مباشرةً من ملعب سانتياغو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد يوم السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري.

وسيرحب متنزه ريال مدريد ورلد بضيوفه لحضور مباراة الكلاسيكو اعتباراً من الساعة 9:00 مساءً، إذ ستستهلُّ الوجهة هذه الأمسية المميزة بعرضٍ ترفيهي حي يحمل في طياته عراقة ريال مدريد، حيث سيلتقي محبو الفريق عند “نافورة أبطال سيبيليس” التي تحاكي نافورة سيبيليس الأيقونية التي تحتضنها العاصمة الإسبانية، وهو المكان الذي تحتفي فيه جماهير النادي بإنجازات فريقهم عاماً بعد عام، فيما ستجسد هذه المباراة عشق جماهير النادي لفريقها ودعمهم المتواصل له.

وتدعو الوجهة جماهير كرة القدم للانضمام إلى هذا الحدث الكروي الفريد من نوعه للاستمتاع بتجارب استثنائية، إذ سيجري عرض المباراة الغريمين التقليديين في إسبانيا على الهواء مباشرةً على شاشة خارجية عملاقة، ليتيح للجمهور أجواءً حافلة بالحماس لتشجيع الفريق والاستمتاع بتشكيلةٍ من المأكولات المتنوعة التي تتضمن شطائر البرجر والبيتزا والهوت دوغ وغيرها من الوجبات الشهية المصحوبة بالمشروبات المنعشة.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول 200 درهماً، فيما يمكن للضيوف استرداد ما يعادل 150 درهماً من قيمة التذكرة مقابل المأكولات والمشروبات في المطاعم الموجودة داخل الوجهة.

ويدعو فندق لابيتا دبي باركس™ آند ريزورتس، جماهير كرة القدم من الراغبين في مواصلة حماس الأجواء بعد انتهاء المباراة، إلى الاستمتاع بالتجارب الفريدة التي يوفرها المنتجع، مع توفيره إمكانية الدخول مجاناً إلى أكثر من 40 من ألعاب الركوب والوجهات الترفيهية الفريدة في متنزه ريال مدريد ورلد عند حجز ليلة المباراة في الفندق، لتتيح لهم تجربةً فريدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الزاخرة بحماس كرة القدم وسحره.

لا تفوتوا هذه الفرصة لحضور هذا الحدث الكروي المميز. يمكن الآن حجز التذاكر من دبي باركس™ آند ريزورتس.

انضموا إلينا الآن في ريال مدريد ورلد، الوجهة التي تجمع العشاق الحقيقيين للساحرة المستديرة للاحتفاء بسحرها ومتعتها، لتكون أمسية مباراة الكلاسيكو خالدةً في الذاكرة.

التعليقات مغلقة.