مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

9

في تمام الساعة التاسعة  بتوقيت القاهرة من مساء اليوم  الجمعة 12 فبراير 2021  أنت على موعد مع مباراة الزمالك ومودليه الجزائري ، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ،للمجموعة الرابعة التي تضم بالإضافة للزمالك والمولودية الترجي التونسي وتاونجيت بطل السنغال.

ويسعى باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك تجاوز عقبة المولودية الجزائري في مباراة اليوم وتحقيق أول ثلاث نقاط من أجل المنافسة على بطاقة التأهل للدور الـ16 لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

وسوف يقدم لكم موقع “مصر البلد الإخبارية” بثا مباشرًا للمباراة ، حيث تبث المباراة على قناتي beIN Sports HD 7 وbeIN Sports FR HD 2.

ويسعى الزمالك، لمواصلة انتصاراته، خاصة بعدما نجح في الفوز على الاتحاد السكندري، في الجولة الماضية من بطولة الدوري، وكذلك يسعى إلى حصد البطولة السادسة لدوري أبطال أفريقيا، بعد الوصول إلى المباراة النهائية مرتين خلال الـ5 سنوات الماضية، الأولى أمام صن داونز، في عام 2016، وخسر بثلاثية في جنوب أفريقيا، قبل أن يفوز على ملعب برج العرب، بهدف دون رد عن طريق ستانلي، فيما وصل للمباراة النهائية العام الماضي، أمام النادي الأهلي، وخسر بصعوبة في الدقائق الأخيرة عن طريق محمد مجدي أفشة، ونجح الأهلي، في التأهل إلى كأس العالم للأندية

تشكيل الزمالك

قد يهمك ايضاً:

47 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة في اليوم السابع بعد المئتين

مبابي يتصدر قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة دورتموند في دوري…

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك، المباراة، بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح، حازم إمام.

خط الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، إمام عاشور.

خط الهجوم: يوسف أوباما.

شاهد البث المباشر للمباراة من هنا

التعليقات مغلقة.