مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور… وزير الرياضة يحضر مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد بإستاد برج العرب

كتبت : ابتهال آدم:

حرص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم السبت بإستاد برج العرب بالإسكندرية، بين فريقي النادي الأهلي ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني تحت شعار “معا من أجل السلام” والتي انتهت بفوز اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأهلي.

وشهد اللقاء -من المقصورة الرئيسية للإستاد- الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وعدد من رموز الكرة المصرية.

قد يهمك ايضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأحد 22-9-2024 والقنوات الناقلة

الخطيب: جمهور الأهلي هو العامل الأكبر في التتويج بالدوري

وأشاد وزير الرياضة بالمباراة الخيرية بين فريقي الأهلي وأتلتيكو مدريد والتي يخصص عائدها لصالح أسر الشهداء، وتقام من أجل دعم السلام ومحاربة الإرهاب في رسالة تبعثها المباراة لكل دول العالم باعتبار كرة القدم أحد عناصر القوى الناعمة التي تقوم على أساس الحب والسلام والترابط بين شعوب العالم.

كما أثنى الوزير على تنظيم المباراة والخروج بها فى أفضل صورة تأكيدا على قدرة مصر التنظيمية فى استضافة الأحداث والبطولات الرياضية الكبري، بالإضافة إلى التشجيع المثالي الذي قدمته جماهير النادي الأهلي التي حرصت على حضور المباراة.

اترك رد