مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصورة..علام يتواجد مع فريق الإتحاد قبل لقاء ايسترن كومباني..فى زيارة غريبة ومُريية!!

4

كمال سعد 

زيارة غريبة ومُربية تلك التى قام بها، جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصرى لفريق الاتحاد السكندرى، بملعب النادى فرع سموحة بالأسكندرية.. قبل اللقاء الهام والمرتقب غداً الذى يجمع ايسترن كومباني بسيد البلد ، فى الدورى العام !!

موقف جمال علام آثار غضب مسئولى نادى ايسترن كومباني، وبشدة خاصة وأن الفريق فى موقف لايحسد عليه بجدول المسابقة ويحتل المركز الـ 17 “قبل الأخير” برصيد 20 نقية ويصارع من أجل البقاء، وينحت جهازه الفنى بقيادة مدوبه الكفء علاء العال والمهندس خالد عباس المشرف العام فى الصخر للخروج، من هذا النفق المظلم، بتهيئة لاعبيه نفسياً بجانب القاتل فى الملعب لرفع المستوى الفنى والبدنى..ثم يأتي جمال علام يضرب “كرسى فى الكلوب” ليصاب الجميع داخل ايسترن كومباني بحالة إحباط شديدة !!

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يكتسح الإتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية

هانى أمان

وموقف رئيس اتحاد الكرة المصرى مع فريق الاتحاد ليس له أو مبرراً ، سوى أنه يساند سيد البلد، وتواجد مع الفريق فى هذا التوقيت للرفع من روح لاعبيه وجهازهم الفنى بقيادة عماد النحاس، ورئيس النادى محمد مصيلحى الذى حرص على استقبال علام والظهور معه فى ايحاء أن ” علام معاكم ولا تقلقوا..وكل شيء سيكون على مايرام”!!

وهنا لابد أن تجدر الإشارة إلى أنه لابد أن يكون هناك موقفاً مع جمال علام، من قِبل مجلسه أولاً ولابد من محاسبته على هذا الفعل، ثم ادخل إدارة نادى ايسترن كومباني برئاسة المهندس نصر عبد العزيز ومن قبله هانى أمان رئيس مجلس إدارة الشركة لتسجيل موقف ضد علام، ولفت نظره بأن ما فعله لا يجوز بأى حال من الأحوال..وأنه حال هزيمة ايسترن كومباني أمام الاتحاد غداً سيكون بفعل فاعل !!

م. نصر عبد العزيز

التعليقات مغلقة.