مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالزغاريط والأغانى الوطنية قرية كفر مسعود يسطرون ملحمة أمام اللجان الانتخابية بالغربية

51

كتب – خالد علم:

بإطلاق الزغاريط وترديد الأغانى الوطنية احتشدت المئات من السيدات والرجال فى طوابير ممتدة لأمتار أمام اللجان الإنتخابية قرية كفر مسعود بمحافظة الغربية.

حيث واصلت السيدات إحتشادهن أمام مقر اللجان الإنتخابية معربين عن فرحتهم بالمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى الكبير واختيارهم للرئيس.

وقال عمدة كفر مسعود “حمادة خليل” أشكرالجميع على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئيسية 

كما دعى المصريين بالتصويت في مارثون الانتخابات الرئاسية داخل مصر مؤكدا بأنه على ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها باستكمال ما بدأه أبناؤنا وأخواتنا وأباءنا في الخارج.

وأكد “رمضان أبو يوسف ” ظابط جيش بالمعاش ” على ثقته المواطن المصرى فى أداء الواجب الوطني والحق الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الأهم وهو اختيار رئيس البلاد للسنوات الست القادمة.

قد يهمك ايضاً:

وأشاد “محمد الدرعه ” كبير إئمة بأوقاف الغربية بالتجهيزات التي قامت بها مديرية التربية والتعليم موجها برفع درجة الاستعداد القصوى للانتخابات الرئاسية وإلغاء الإجازات والتواجد الميداني للوحدات المحلية لمتابعة جاهزية اللجان من خلال الاهتمام بالتجهيزات خارج وداخل اللجان مؤكدا على (تكثيف أعمال النظافة ورفع كافة الإشغالات أي كان نوعها في محيط اللجنة وفي الطرق المؤدية إليها وتكثيف الإنارة في محيط اللجان الانتخابية و توفير كراسي متحركة بكل مقر ومظلات وأماكن انتظار داخل فناء اللجان لراحة كبار السن وذوي الهمم.

ودعا “محمد بربوش” مدير المدرسة الابتدائية المنعقد بها الانتخابات الرئيسية الشعب المصري للمشاركة بكثافة في الاستحقاق الانتخابي وأن يساهم صوتهم في صناعة التغيير وإعادة رسم مستقبل هذا الوطن.

وتشهد الانتخابات الرئاسية 2024 تنوعا سياسيا للمرشحين للانتخابات الرئاسية حيث شملت أربعة مرشحين وهم المرشح عبدالفتاح السيسى رمز النجمة والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، وهو رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، ومن أبرز مؤسسى الحركة المدنية الديمقراطية، التى تُعد أكبر كتلة للأحزاب المعارضة فى مصر، والمرشح عبدالسند يمامة رمز النخلة رئيس حزب الوفد، أعرق الأحزاب الليبرالية المصرية وأقدم الأحزاب فى مصر على الإطلاق، والمرشح حازم عمر، رمز السلم، رئيس حزب الشعب الجمهورى وهو ثانى أكبر الأحزاب المصرية تمثيلًا فى مجلس النواب.

التعليقات مغلقة.