مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالأسماء ..الفائزين برحلات العمرة في قرعة المشاركين لماراثون زايد الخيري للأسوياء وغير الأسوياء

32

كتبت – نهلة مقلد:

أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم بمركز التعليم المدني بالجزيرة وبحضور الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف البجرمي رئيس قطاع الرياضة والدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية ومن وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 

نواف ناصر أحمد الأحمد

عبدالله أحمد المنصوري والدكتورة غادة جمال مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية عن الفائزين برحلات العمرة في قرعة المشاركين لماراثون زايد الخيري للأسوياء وغير الأسوياء. 

 

تم تحديد يوم الخميس، الموافق التاسع والعشرين من فبراير 2024، كموعد نهائي للتوجه إلى الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة. يجب أن يكون جواز سفر الفائز صالحًا لمدة لا تقل عن ثمانية أشهر، ويجب أن يقدم صورة شخصية خلفية بيضاء.

 

وبموجب الإعلان، يحق لكل فائز ترشيح أحد أقاربه من الدرجة الأولى ليكون بديلاً عنه في الرحلة. يجب أن يتوافر في جواز سفر البديل شروط الصلاحية المطلوبة وأن يقدم صورة شخصية خلفية بيضاء.

 

تهنئ وزارة الشباب والرياضة جميع الفائزين وتتمنى لهم رحلة سعيدة ومباركة إلى الأراضي المقدسة. كما تذكر المشاركين الذين لم يكونوا من بين الفائزين بأن هذا الماراثون هو فرصة رائعة للمشاركة والتواصل الاجتماعي، وتشجعهم على المشاركة في الفعاليات القادمة.

 

قد يهمك ايضاً:

“خليكم في الظل ” بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس…

الجدير بالذكر إلى أنه في حالة وجود أي استفسارات أو طلبات إضافية، يجب التوجه إلى الإدارة المركزية للتنمية الرياضية في العاصمة الإدارية.

التعليقات مغلقة.